مع اقتراب الموسم الصيفي من نهايته، يستعد نادي ’دريفت بيتش دبي‘ لإعادة افتتاح أبوابه أمام سكان دبي الراغبين بزيارة الشاطئ، حيث يبدأ النادي بتقديم باقات متنوعة من الفعاليات الجاذبة التي تمنح عشاق الترفيه الصيفي فرصةً مثاليةً للاستمتاع بأجواء مليئة بالرقي والاسترخاء وذلك ابتداءً من 23 أغسطس المقبل.

وانطلاقاً من موقعه المميز في فندق ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ الفاخر، يوفر النادي لمحبي الرفاهية أجواءً صيفيّةً لا مثيل لها، في واحدة من أرقى الواجهات البحرية في دبي، بما يشمل متعة الاسترخاء إلى جانب بركة السباحة المتماهية مع خط الأفق أو على شاطئ البحر مع إطلالات بانورامية تكشف المشهد الساحر لنخلة جميرا وأفق دبي. وتبلغ أسعار الدخول 200 درهم إماراتي يومياً ابتداءً من يوم 23 أغسطس وحتى نهاية سبتمبر.

ويعود النادي لتنظيم يوم السيدات ’ليديز هو دريفت‘ بأجوائه الأنيقة ليوفّر مجموعةً من العروض الحصرية أيام الإثنين والثلاثاء، حيث يمكن للسيدات الاستمتاع بتجربة ضيافة لا تضاهى مع كأس شراب فاخر وطبق من الفواكه الطازجة بجانب بركة السباحة، إضافة إلى الاستلقاء على كراسي التشمّس وتناول زجاجة من المياه المنعشة مقابل رسم دخول يبلغ 100 درهم إماراتي فقط.

كما يعود المنزل الشاطئي الخاص الذي تم افتتاحه مؤخراً هذا العام لاستقبال الضيوف من جديد ليقدّم واحدة من أكثر التجارب حصريةً في المدينة، خاصةً مع التجهيزات المميزة التي يحفل بها، سواء الشرفة الأنيقة أو دش الاستحمام أو المرافق المصممة لتغيير الملابس أو الصالة الداخلية الواسعة. ويتوافر هذا المنزل للإيجار مقابل أربعة آلاف درهم إماراتي يومياً خلال الفترة من 23 أغسطس وحتى نهاية سبتمبر. وسيحظى الضيوف بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع مرافق النادي، إضافةً إلى واجهة شاطئية خاصة تشرف على البانوراما الخلابة لنخلة جميرا وأفق دبي.

أمّا بالنسبة لعشاق الطعام أو الراغبين بتناول وجبة شهية بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، فيمكنهم التوجه إلى مطعم ’دريفت‘ الذي يوفّر أطايب المأكولات المستوحاة من مطبخ بروفانس من إبداع الطاهي مكسيم لو فان. وتتنوع قائمة الطعام بين أطباق السمك ووصفات اللحم والخضار الشهيّة، ترافقها مجموعة فريدة من الكوكتيلات المختارة بعناية مع باقة من شراب العنب الفاخر.

وبالنسبة لأيام الجمعة والسبت، تفتتح صالة ’دريفت صن سيت لاونج‘ أبوابها مرةً أخرى أمام الزوار، وفيها سيتمكّن الضيوف من الاسترخاء حتى حلول المساء، والاستمتاع بأشهى المشروبات الممتازة على أنغام منسق الموسيقى المقيم اعتباراً من الساعة 1 بعد الظهر وحتى وقت متأخر من الليل.

وبناءً على الطلب المتزايد، سيقدم النادي دروس التجديف بالقارب ’صب فيت‘ اعتباراً من 18 سبتمبر كل يوم أربعاء وسبت خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 8:40 - ومن الساعة 9 وحتى 9:40.

وسيحظى ضيوف النادي بفرصة لاختبار مجموعة من عروض الرفاهية المميزة ضمن أجواء خيالية مستوحاة من نمط حياة حوض المتوسط، لقضاء يوم حافل بالراحة والاسترخاء.


المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع