تقدم إي إم جي عالم من المغامرات لضيوفها من عشاق الإثارة الفرصة لتتحول تذكرة الدخول العادية إلى الحديقة الترفيهية لتذكرة طيران تأخذهم في رحلة عبر 21 بلداً.

ويتيح عرض "حلّق مجاناً مع آي إم ج

ي عالم من المغامرات" للضيوف عند شراء تذكرة شاملة بقيمة 299 درهم إماراتي تسجيل رمز القسيمة على الموقع الالكترونيhttps://flyfreewithimg.com/.

ستتوفر الفرصة لكل من يشتري تذكرة إلى إي إم جي عالم من المغامرات اعتباراً من 14 يوليو، السفر مجاناً إلى أكثر من 21 مدينة رائعة بما في ذلك عمّان، وأثينا، والبحرين، وبيروت، وبوخارست، والقاهرة، وسيبو، وكولومبو، ودلهي، وإسطنبول، وكراتشي، وكييف، ولاهور، ومانيلا، ومومباي، ومسقط وغيرها الكثير.

ويشمل العرض المغادرة من جميع مطارات الإمارات وخارجها بما فيها دبي، والشارقة، وأبو ظبي، كما يمكن الحصول على التذاكر والسفر من الرياض، ودلهي، ومومباي وأثينا، وغيرها من المواقع، مع إمكانية اختيار3 تواريخ و3 وجهات للسفر بحسب رغبة الضيوف.

وتعليقاً على ذلك، قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لـ آي إم جي عالم من المغامرات: "بوصفنا رائدين في صناعة الترفيه في الإمارات، يسرنا إطلاق عرض حلّق مجاناً مع آي إم جي عالم من المغامرات. نحن نهدف دائماً لنقدم لضيوفنا تجارب لا تكرر في العمر، وبالتعاون مع مجموعة من شركات الطيران المتميزة في العالم، سنذهب إلى ما وراء ذلك لنأخذهم إلى أبرز وجهات العالم، ونتطلع إلى الاستمرار في تحقيق أحلام ضيوفنا بعطلة لا تنسى وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة".

يمكن جمع ما يصل إلى أربعة قسائم تذاكر طيران مجانية في أي وقت، مع توفر أربعة خيارات مختلفة للحجز، مما يتيح السفر برفقة ما يصل إلى ثلاثة مسافرين إضافيين. ويمكن للضيوف استخدام ما يصل إلى قسيمتين معاً لرحلتي سفر مجانيتين، بينما يمكن استخدام قسيمتين إضافيتين للحصول على خصم بنسبة 50% على أفضل سعر مضمون.

تحظى آي إم جي عالم من المغامرات باعتبارها أول مدينة ملاهي كبرى في المنطقة، بشعبية كبيرة لدى السياح والمقيمين على حد سواء منذ افتتاحها في 31 أغسطس 2016.

تقدم الحديقة الترفيهية تجربة غامرة مليئة بالإثارة مع أكثر من 20 لعبة وأماكن ترفيهية بما في ذلك عروض حية وتجربة سينما 5 دي، كما تعد الحديقة الأولى التي تجمع علامتي كرتون نتوورك ومارفل العالميتين، بالإضافة إلى منطقتين لعب فريدتين الوادي المفقود -مغامرة الديناصور، والفندق المسكون، وآي إم جي بوليفارد.

سواء كنت من عشاق التشويق والإثارة أو فضّلت الاسترخاء والتمتع بالوقت فإن آي إم جي عالم من المغامرات هي تجربة جديدة تستحق الزيارة، حيث توفر هذه الوجهة ساعات طويلة من المرح على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، مما يتيح اكتشاف شيء جديد مع كل زيارة.

إضافة إلى ذلك، يتوفر 28 خياراً من مرافق المأكولات والمشروبات التي تقدم 13 نوعاً مختلفاً من المطابخ العالمية حيث يمكنك تجربة نكهة عالمية مختلفة مع كل زيارة. وفي كل مرة يحضر فيها الضيوف إلى الحديقة يمكنهم الاستمتاع بتجربة مختلفة مع تقويم آي إم جي عالم من المغامرات المذهل للفعاليات والعروض الترفيهية الحية، والذي يوفر تجربة جديدة وفريدة للضيوف من جميع الأعمار.

يسري العرض من الأحد 14 يوليو 2019 ويتوفر لمدة محدودة. يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على رحلة العودة بقسم الأسئلة الشائعة في الموقع.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market