منحت "إنترتك"، إحدى الشركات الرائدة في توفير ضمان الجودة الكلية لمختلف القطاعات حول العالم، شهادتين لمعايير "آيزو" في مجال نظم إدارة الجودة والبيئة إلى فندق "ميركيور" دبي للأجنحة والشقق الفندقية، والذي يعتبر أكبر فندق "ميركيور" في العالم حيث يضمّ 1015 غرفة فندقية، علماً أن هذا الفندق هو جزء من مجموعة فنادق "أكور".

وقد قام أندريه لاكروا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنترتك"، بتقديم شهادتي "آيزو 9001:2015" و"آيزو 14001:2015" إلى عبدالناصر ثودي، مدير عام فندق "ميركيور" للأجنحة والشقق الفندقية، خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في دبي. وقد مُنحت الشهادتان عقب أن استكملت "إنترتك" سلسلة من المراجعات وعمليات التدقيق الشاملة غطّت كافة العمليات والإجراءات لضمان تطبيق متطلبّات نظم إدارة الجودة والبيئة. وهذا يمنح فندق "ميركيور دبي البرشا هايتس" أساساً أمتن لتسيير عملياته ويمكّنه من التكيّف مع متطلّبات السوق واحتياجات المساهمين المتغيّرة.

من خلال التركيز على اتباع أسلوب مرتكز على تقدير المخاطر والتحسين المستمرّ، يساعد الحصول على شهادة "آيزو 9001:2015" المعتمدة على إثبات قدرتها على توفير خدمات تلبّي متطلّبات العملاء بشكل مستمرّ. كما وأنّ الاعتماد بشهادة "آيزو 14001:2015" يساعد في مجال الإدارة المنهجية للمسؤوليات البيئية التي تسهم في تعزيز الاستدامة والتي تعدّ من الأساسيات في المجال البيئي. يذكر أن فندق "ميركيور" دبي للأجنحة والشقق الفندقية يشارك حالياً في مبادرة الكوكب المستدام 21 لبرنامج 2020 الذي أطلقته مجموعة فنادق "أكور" والتي تتمحور حول الناس والكوكب من خلال نشاطات الأعمال والنشاطات المجتمعية.

صرّح عبدالناصر ثودي: "إننا سعداء وفخورون بحصولنا على شهادتين للنظم الإدارية من ’إنترتك‘ ونودّ أن نتقدّم بالشكر إلى كامل الفريق الذي أسهم التزامه وجهده الدؤوب في هذا الإنجاز. هذا التكريم يعني الكثير لمؤسستنا في سياق سعيها المتواصل للتأكد من أنّ مبادرات الجودة والاستدامة تُطبّق في عمليات فندقنا، وذلك في هذا السوق الذي يتّسم بالتنافسية العالية والذي نحرص فيه على تحقيق الامتياز. لقد استكمل فريقنا مراجعة شاملة لنظامي الإدارة حيث كان فريق ’إنترتك‘ قد أسهم بخبراته في إجراء المراجعة والاعتماد بكفاءة عالية. ولهذا نودّ أن نعرب لهم عن تقديرنا وامتناننا."

وقال سمير أحمد، مدير عام ضمان الأعمال في "إنترتك" لمنطقة الخليج: "أودّ أن أهنّئ فندق ’ميركيور‘ للأجنحة والشقق الفندقية على حصوله على هاتين الشهادتين. هذه الإنجازات هي برهان على التزام الشركة وقيادتها وفريقها بمعايير الجودة والبيئة العالمية العالية. إنه إنجاز عظيم يستحق الاحتفاء به."


المصدر: boroujconsulting

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع