الزوار والمتسوقون في بوادي مول وهو أكبر مول للتسوق في مدينة العين على موعد مع خصومات هائلة في الأسعار تصل إلى 75% على مجموعة من سلع التجزئة، بالإضافة إلى مشتريات الأطعمة والمشروبات، حيث يستعد بوادي مول لاستكمال "مهرجان عروض أبوظبي" الصيفي.

وأعلن بوادي مول بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أن أكثر من 100 متجر تشتمل على مجموعة من المطاعم المختارة يشاركون في العرض الصيفي الكبير الذي يمتد من 18 يونيو الجاري وحتى 3 أغسطس القادم. حيث يشارك أكثر من 100 متجر في خصومات هائلة من (25 إلى 75)% على البضائع استكمالا في المشاركة في "مهرجان عروض أبوظبي" الصيفي.

ومن مجموعة المتاجر المشاركة: مانجو، إتش آند إم، زارا، مجموعة أثيليت، نادي بيفرلي هيلز بولو للألعاب، شو إكسبرس، تويز أر أص، فيس شوب، سبرينغفيلد، كيدزوي، كلاين لانجري، مجوهرات الجوهرة، بابا جونز، بيركنستوك، شيك شاك، هومز آر أص، ستيف مادن، فيكتوريا سيكريت، وغيرها من المتاجر.

كما يعقد بوادي مول أيضاً حدثين رئيسيين بالتزامن مع موسم الصيف. الأول حملة "تسوق واربح" التي سيحظى فيها 10 من المتسوقين المحظوظين بفرصة الفوز بـ500 درهم لكل منهم خلال السحوبات اليومية. وسيكون الفائزين العشرة يومياً مؤهلين للدخول في السحب الكبير الذي سيقام كل يوم جمعة. خلال السحب يوم الجمعة سيكون هناك فائز واحد بالجائزة الكبرى بقيمة 20.000 درهم وجائزة بقيمة 1000 درهم لخمسة متسوقين.

وسيبدأ العرض الترويجي "تسوق واربح" والذي سيستمر 35 يوماً بدءً من 29 يونيو 2019 وينتهي في 2 أغسطس 2019. ويمكن للعملاء الدخول في السحب اليومي مقابل كل عملية شراء بقيمة 200 درهم خلال فترة العرض.

وبالإضافة لذلك يستضيف بوادي مول هذ الصيف 2019 مهرجان "حول العالم" السنوي لبوادي مول الذي سيقام من 1 يوليو حتى 9 أغسطس تحت شعار "الفولكلور حول العالم"، وسوف يضم الحدث مجموعات دولية من الفنانين المحترفين المعترف بهم. حيث تقوم الفرق المشاركة بعروض ورقصات فلكلورية تعكس حضارات شعوبهم، وستشارك فرق من كل من دولة الإمارات العربية المتحدة (رقصة العيالة)، وبيلاروسيا، مصر، والجبل الأسود، وجورجيا، والفلبين، والهند، رقصاتهم التقليدية والشعبية التي تدل على ثقافتهم وتراثهم الغني.

وبهذه المناسبة، قال بسام صالح مدير التسويق في بوادي مول: "سيستضيف بوادي مول هذه الأحداث كجزء من التزامنا بتزويد جميع عملائنا الأوفياء بتجربة تسوق فريدة وعروض لا تصدق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفرصة لدخول العرض الترويجي حيث الجوائز النقدية الكبرى والتي تصل لأقصى قيمة لها.

كما سنقيم أيضاً أنشطة ممتعة للمتسوقين من جميع الأعمار للاستمتاع بتواجدهم في المول. وسوف نكمل "مهرجان عروض أبوظبي" لموسم الصيف وحملتنا "تسوق واربح" و"حول العالم" والتي تعد مبادرة حكومة أبوظبي لجعل عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات العالمية المتميزة في العالم من خلال توفير أنشطة ترفيهية وثقافية متنوعة وتقديم تجارب مسلية وممتعة".


المصدر: virtuemena

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market