ضمن الجهود المتواصلة لإطلاق المبادرات المتميزة والهادفة للارتقاء بقدرات وإمكانات الشباب، أطلق صندوق الوطن مبادرة جديدة بعنوان (استراحة برمجة – Code Break)، لتعزيز وعي الطلبة بعلوم الكمبيوتر وتزويدهم بالمعارف التي تمكنهم من اتقان تقنيات البرمجة، والتي شهدت أولى جلساتها مشاركة مئات الطلبة من خلال منصة الاتصال المرئي زوم.

"التاريخ بين الحقيقة والخيال: كيف نميز بينهم؟"، هو عنوان الجلسة القادمة من سلسلة "الحوارات الأدبية عبر الحدود"، والتي ستقام يوم السبت الموافق 18يوليو 2020 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تدعوكم وجهة "السيف" من "مِراس" بموقعها المميز على واجهة دبي المائية، للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر، والنزهات المسائية الهادئة على امتداد ممشى خور دبي، واغتنام فرصة الفوز بصفقات تسوق مذهلة في المتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء الوجهة، حتى 29 أغسطس.

أعلن مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون غداً (الثلاثاء)، عن انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي المجاني"إعلامي المستقبل"، بدورته الرابعة، بمشاركة مجموعة من الأطفال واليافعين من عمر 9 إلى 16 عاماً.

تعرض منصة "في بيتنا سينما" التي أطلقها مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، 11 فيلماً جديداً يتناول قضايا اللاجئين ويوثق تجاربهم بحكايات يشارك في تقديمها نجوم عالميين مثل الممثلة أنجلينا جولي، وبن ستيلر، وغيرهم من نجوم السينما العالمية.

تنظم مؤسسة فن جميل، المؤسسة المستقلة التي ترعى الفنون والتعليم والتراث في منطقة الشرق الأوسط وأنحاء العالم بالتعاون مع صوت شركة إنتاج البودكاست العربي الرائدة – سلسلة من جلسات التسجيل المباشر للبودكاست، والدردشات الحية والفعاليات المجتمعية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع