شهدت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، احتفالات استثنائية بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار " خمسون عاماً معاً".

تواصل "ياس مارينا" الاستعداد لتقديم تجارب وأجواء ترفيهية مليئة بالتشويق لجميع الضيوف خلال عطلة نهاية أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - أبوظبي 2021، سواء أكانوا من الباحثين عن الإثارة والحيوية وسط الجموع، أو من الراغبين بالاستمتاع بأشهى الأطباق والوجبات، أو كانوا من محبي الاحتفالات الاستثنائية.

يفخر الجناح الأيرلندي في إكسبو 2020 دبي بتقديم جوقة إكسبو العالمية، وهي جوقة مميزة تحتفي بالموسيقى الأيرلندية بقيادة قائد الأوركسترا الأيرلندي ديفيد بروفي.

نظم مهرجان الشيخ زايد عرض "قصة وطن" بتقنية طائرات الدرونز، الذي جسد نشأة وتأسيس الدولة على يد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون، ومسيرة الاتحاد، وشكلت الطائرات تصاميم دائرية تُعبر

استضاف جناح الشباب على أرض إكسبو 2020 دبي، فعاليات ملتقى "البرنامج التدريبي لبودكاست الشباب العربي" الذي نظمه مركز الشباب العربي بالشراكة مع أبرز المؤسسات العربية والدولية المتخصصة بإنتاج المحتوى الصوتي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع