مع اقتراب يوم الحب، تقدم NRTC Fresh لعملائها في جميع أنحاء الإمارات هدايا تناسب هذا اليوم وذلك في الفترة ما بين 4 و14 فبراير 2021. مع كل عملية شراء صندوق NRTC Fresh للأزواج أو الأفراد، تقدم لكم المنصة الإلكترونية الأشهر عبوة مجانية من الفراولة بالإضافة إلى هدية مميزة.

ينظم "نخيل مول"، أحدث وجهة للبيع بالتجزئة في "نخلة جميرا"، سلسلة من الأنشطة والفعاليات المفتوحة المرحة التي تضفي المزيد من أجواء الفرح والتسلية والتألق خلال الشهر الأول من هذا العام.

يستضيف مهرجان دبي للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة منه عدداً من العروض الترويجية والصفقات الكبرى في إطار فعالية التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق.

يشارك في المهرجان الدولي للتصوير (إكسبوجر) خمسة من أفضل مصوري العالم بدورته الخامسة التي ينظمها "المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة" خلال الفترة من 10 إلى 13 فبراير في "مركز إكسبو الشارقة"، ممن نقلوا أهم القصص العالمية، وساهموا بنشر الوعي حول العديد من القضايا الإنسانية والبيئية في الوقت الذي لم تغفل فيه عدساتهم توثيق سحر الطبيعة وتاريخ العالم.

اختتم أسبوع أبوظبي للاستدامة لعام 2021، الذي استضافته شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، فعالياته في 21 يناير بعد دورة افتراضية عقدت عبر وسائل الاتصال المرئي بسبب ظروف الجائحة وركزت على سبل تحقيق التعافي الأخضر في العالم،

الأكثر قراءة