أعلنت دار "كريستيز" للمزادات عن إقامة مزاد على مجموعة من المقتنيات الفضائية الفريدة. ويتضمن المزاد الذي يحمل عنوان "قفزة واسعة: الاحتفال باكتشاف الفضاء بعد مرور 50 عاماً على بعثة أبولو 11"، ما يقرب من 200 قطعة أثرية تعود إلى بعثات ناسا في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ضمن برنامجي "جيميناي" و"أبولو" لاكتشاف الفضاء.

تقدم إي إم جي عالم من المغامرات لضيوفها من عشاق الإثارة الفرصة لتتحول تذكرة الدخول العادية إلى الحديقة الترفيهية لتذكرة طيران تأخذهم في رحلة عبر 21 بلداً.

ويتيح عرض "حلّق مجاناً مع آي إم ج

صيف الإمارات هذه السنة مميز، يلاحظ المقيم والزائر وجود عروض وتخفيضات مغرية وشاملة تقريباً، حيث تنافسة المراكز التجارية بالتخفيضات وسحوبات على جوائز فاقت قيمتها ملايين الدراهم، أما المنتجعات والفنادق فقد تنافسة فيما بينها لتقديم الافضل مح خصومات وصلت حتى 40% على أسعار الغرف والمرافق الصحية والمأكولات، مستوى ضيافة ورفاهية قل نظيرها في دول المنطقة وحتى في العالم. كل ذلك يصب في مصلحة الجمهور لقضاء صيف رائع يبقى في الذاكرة للأبد.

أعلنت كاسبرسكي عن إبرام شراكة مع مركز يوري غاغارين لتدريب رواد الفضاء، الواقع في منطقة ستار سيتي الروسية، والذي يجري فيه إعداد رواد الفضاء من جميع أنحاء العالم للذهاب إلى الفضاء. ومن المقرّر أن تقدّم الشركة في إطار هذا التعاون تدريباً خاصاً لرواد الفضاء الروس، فضلاً عن المختصين بتقنية المعلومات في المركز، لتثقيفهم بشأن المشهد الحالي للأمن الإلكتروني.

ناقش مجلس وزارة الصحة ووقاية المجتمع للشباب مع مجلس شباب القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، سبل التعاون المشترك وتبادل الأفكار الخلاقة لتطوير آليات التنسيق وتقديم المبادرات الثنائية والوقوف على أهم التحديات ووضع الحلول الكفيلة لحلها، تحقيقا لمتطلبات الأهداف الاستراتيجية للمجالس الشبابية في الدولة.

في إطار حرصها الدائم على تعزيز دور الشباب الإماراتي في صناعة تبريد المناطق، باستخدام أحدث التقنيات والأساليب العلمية، بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، برنامجاً تدريبياً لتشجيع الخريجين وطلاب الجامعات والثانويات على الانخراط في قطاع تبريد المناطق.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market