شهد هذا الأسبوع افتتاح "الخوانيج ووك"، وجهة التّسوق والتّرفيه الجديدة في منطقة الخوانيج، ليضم مجموعة متنوّعة من الأسماء التجارية المحلية والعالمية، ويوفّر خيارات متعددة لسكان وزوار المنطقة.

نظمت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، ندوة إلكترونية جديدة بعنوان "تجارب التجزئة في المستقبل"، وأكدت خلالها على أن مستقبل المتاجر التقليدية لايزال واعداً بالنسبة لتجار التجزئة الذي نجحوا بتحقيق تكامل سلس بين التجارب في المتاجر الفعلية والتسوق عبر الإنترنت بدعم من المنصات المبتكرة وعمليات التحليل الرقمية المبسطة.

كجزء من مبادرات التبادل الثقافي والدبلوماسي، يقوم المعهد الثقافي الإيطالي في أبوظبي التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي (MAECI) وسفارة إيطاليا في الإمارات العربية المتحدة باستضافة سلسلة من الندوات الإلكترونية حول مواضيع ثقافية تضم مجموعة من المثقفين والخبراء والفنانين الإيطاليين والإماراتيين والخليجيين.

شهدت جزيرة ياس يوم الأحد الفعالية الأولى من نزالات العودة إلى جزيرة النزال مع بطولة "يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا" وذلك على حلبة فلاش فورم ضمن المنطقة الآمنة التي تم إنشاؤها حصرياً لاستضافة فعاليات البطولة التي تستمر حتى 25 أكتوبر.

في إطار حرصه على إضفاء المزيد من القيمة على التسوق، أعلن مركز صحارى، الوجهة الرائدة للتسوق والتي تضم العديد من خيارات المطاعم والمقاهي والترفيه والتسلية في الشارقة، عن إطلاق حملة جذابة تحت عنوان "حقق الربح الأكبر مع تيسو".

شهد السحب المباشر لإمارات لوتو الذي جرت فعالياته بتاريخ 13 يونيو 2020، فوز المهندس الكهربائي المقيم في الإمارات جوشي إسحاق، من الجنسية الهندية والبالغ من العمر 45 عاماً، بمبلغ وقدره500,000 درهم.

الأكثر قراءة