أعلنت "دبي للمشاريع الناشئة"، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، بالتعاون مع مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، المملوك بالكامل لسلطة واحة دبي للسيليكون عن اختيارهما 30 من أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال من الشباب المواطنين للمشاركة في أكاديمية التدريب والتوجيه والإرشاد ضمن برنامجهما المشترك الهادف إلى تطوير مهارات الشباب الإماراتيين.

جمع إكسبو 2020 اليوم اللجنة التوجيهية للمعرض العالمي التي تتكون من حوالي ثلاثين دولة مشاركة بما في ذلك فرنسا وممثلين عن المكتب الدولي للمعارض (BIE) لمناقشة احتمال تأجيل معرض دبي العالمي 2020 المقرر عقده مبدئياً من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، نظراً للأزمة الصحية العالمية التي تؤثر حالياً على المجتمع الدولي.

أطلق البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة حملة وطنية للدعم النفسي لأفراد المجتمع من خلال مبادرة "لا تشلون هم"، الهادفة لتقديم الدعم النفسي لأفراد المجتمع والذي يعد حاجة أساسية للأسر في الظرف الحالي الذي ينطوي على عدد من التحديات النفسية في ظل الظروف الراهنة.

في الوقت الذي يواجه فيه العالم بأسره أزمة صحية عارمة، تتحد عائلة أي دبليو سي لإطلاق مبادرة "نتشارك أفضل الأوقات". من خلال هذه المبادرة، يقوم العاملون في دار أي دبليو سي وسفراؤها وشركاؤها بتبادل أوقاتهم ومعرفتهم كما شغفهم عبر وسائل التواصل والقنوات الرقمية، هادفين من خلالها إلى إلهام الناس للإستفادة من وقتهم قدر المستطاع وترفيههم كما دعمهم من خلال التواصل والتفاعل في ما بينهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع