في أعقاب الإعلان الذي أصدرته حكومة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً بمنح رواد الأعمال والمستثمرين تأشيرة الإقامة طويلة الأجل، حصلت أليشا موبين، نائبة العضو المنتدب لمجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية على البطاقة الذهبية للإقامة طويلة الأجل في الدولة لمدة 10 سنوات، لتكون بذلك أول سيدة ورائدة أعمال في الدولة تحصل على الإقامة الذهبية.

وفقاً لدراسة أجرتها غرفة دبي عام 2019، فإنه من المتوقع أن يشهد الاقتصاد الإماراتي نمواً بنسبة 3.8% خلال الفترة الممتدة بين العامين 2019 و2023، في حين سيرتفع إجمالي الناتج المحلي من القطاعات غير النفطية إلى 4.1% مقارنةً بـ 2.8% خلال الفترة بين العامين 2014 و2018.

يواصل معرض ’جيتكس شوبر 2019‘، الفعالية الأضخم والأعرق من نوعها على مستوى المنطقة في مجال التقنيات الاستهلاكية، تحقيق المزيد من النجاح في نسخته الأحدث المنعقدة في مركز دبي التجاري العالمي بين 24 و28 من سبتمبر الجاري. ويرسخ المعرض مكانته المرموقة في طليعة المشهد التكنولوجي الإقليمي، مع باقة واسعة من المنتجات والعروض بأسعار مميّزة التي سيضعها بين أيدي الزوار الذين من المتوقع أن تتجاوز أعدادهم 125 ألف زائر.

وصلت الأريكة البرتقالية الشهيرة التي اجتمعت عليها شخصيات مسلسل "فريندز FRIENDS" لسنوات طويلة إلى دبي، في إحدى محطاتها العالمية للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لبدء عرض المسلسل.

تنعقد النسخة الثانية من "مؤتمر دبي للتأمين البحري" تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في إطار الجهود الرامية إلى ترسيخ ريادة الإمارات كوجهة بحرية من الطراز الأول ومنافس قوي على الخارطة البحرية العالمية.

مع بدء العد التنازلي لنهاية فصل الصيف، اقترب أيضاً موعد انتهاء 200 عرض رائع في تسع وجهات رائدة من مِراس، حيث تتوفر هذه العروض عبر تطبيق Sunsational Summer. لكن لا تقلقوا، فما زال هناك متسع من الوقت للاستفادة من تلك العروض.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع