تعتزم مدرسة Bright Learners الخاصّة، والتي تعتبر واحدةً من أحدث المدارس الأمريكية في الإمارات، إضافة الصف الخامس إلى الصفوف التي توفرها خلال العام الأكاديمي القادم بعد أن حصلت على موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية المدرسة للتوسّع ومواصلة تلبية احتياجات الطلبة القدامى بعد عام مليء بالنجاحات رغم الصعوبات والتحديات التي رافقت افتتاح المدرسة في أغسطس 2020 بسبب الأزمة العالمية.

وتهدف مدرسة Bright Learners الخاصّة إلى التوسع وضم مراحل دراسية جديدة مع انتهاء كلّ عامٍ أكاديميّ، في استجابة لازدياد أعداد الطلاب المنتسبين إليها. كما تعمل المؤسسة التعليمية على استقبال الطلاب من جميع الأعمار، والحد من احتمال انتقالهم إلى مدارس أخرى بسبب عدم توفّر مراحل دراسية أعلى في المدرسة، وتحرص على تلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بالطلاب وعائلاتهم.

وتتميز المدرسة ببيئةٍ تعليمية متنوعة، ومدرّسين أمريكيين، وبمبنىً واسع تمّ تجديده مؤخراً، إضافة إلى تجهيزها بشكلٍ كامل لتلبية احتياجات الطلبة الحاليين والمستقبليين في السنوات المقبلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الدكتورة أدريانا تشيستنت، مديرة مدرسة Bright Learners الخاصّة: "يسعدنا في إدارة المدرسة أن نضيف الصف الخامس إلى قائمة صفوفنا خلال العام الأكاديمي الجديد بعد عامٍ واحدٍ فقط على افتتاحها. ويغمرنا الحماس لتأمين الاحتياجات الأكاديمية لطلابنا واستقبالهم في الحرم المدرسي الذي تمّ تجديده مؤخراً، ليواكب متطلبات المدرسة في استيعاب جميع الصفوف الدراسية مستقبلاً.

ونحرص أثناء استقبال طلاب جُدد على الاستمرار بتطبيق إجراءات السلامة المتعلّقة بكوفيد-19 دون المساومة على صحّة الطلاب وتعليمهم".

وتعتمد المدرسة الخاصّة، التي تقع في منطقة الراشدية بدبي، استراتيجية تدريس قائمة على المعايير الأساسية المشتركة للولايات المتحدة، ومتوافقة مع معايير ولاية ماساتشوستس، كما تقدم المنهج الوطني لدولة الإمارات المتحدة في اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وبذلك تلبّي احتياجات أولياء الأمور الذين يبحثون عن منهجٍ تعليميٍ متوازن مدعومٍ بمدرسين وموظفين أمريكيين. كما اختارت المدرسة الرائدة هيئة تدريسية وإدارية محترفة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف منح الطلاب فرصة الحصول على تعليمٍ أمريكي أصيل تحت إشراف معلمين أمريكيين في دبي.



وتعتمد المدرسة على استراتيجية تدريس قائمة على معايير الولايات المتحدة بأسعارٍ تناسب الجميع لتصبح بذلك واحدةً من أفضل المدارس الخاصة من حيث التكلفة في دبي، إذ تتراوح الرسوم السنوية بين 21 ألف درهم إماراتي و26 ألف درهم إماراتي في العام.

وتتمثل مهمة مدرسة Bright Learners الخاصة في تنشئة جيل متعلم ومبدع يتقن أساليب الإبداع والمشاركة بفضل الأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في حياتهم وبيئتهم.

وسيضمن أولياء الأمور من خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة حصول أطفالهم على خبرات تعليمية تساعدهم على إطلاق كامل قدراتهم. كما تهدف مدرسة Bright Learners الخاصة إلى تزويد الجيل الواعد بمهارات تؤهلهم للتحلي بالشغف حول عالمهم، وتزودهم بإمكانيات التفكير النقدي وحل المشاكل التي تعزز قدراتهم على طريق التعلم المستقل.

وفي ضوء هذه المنهجية المميزة، سيلحظ أعضاء مجتمع المدرسة تفاني المدرسين في توجيه الأطفال نحو التفوق الأكاديمي لضمان مسيرة واعدة في المستقبل.

المصدر: empyrecommunications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع