حصل أهالي طلاب "جيمس للتعليم" الذين استكملوا طلبات الاستفادة من حزمة الدعم التي أطلقتها المجموعة للمتضررين من أزمة "كوفيد-19"، على حسومات تبدأ من 25% وتصل إلى 100% في الحالات الحرجة على الرسوم المدرسية الحالية لأبنائهم. ومن المتوقع لأكثر من 26 ألف طالب من طلاب مدارس "جيمس" أن يستفيدوا من التسهيلات المالية المصممة للأسر المتضررة نتيجة وباء "كوفيد-19"، حيث يصل متوسط الحسومات المقدمة على الرسوم المدرسية المستحقة حالياً إلى 33%.

وكانت مجموعة "جيمس للتعليم" قد دعت جميع أولياء الأمور الذين فقدوا جزءاً من دخلهم نتيجة أزمة "كوفيد-19" ويواجهون صعوبة في سداد الرسوم المدرسية لأبنائهم، للتقدم بطلب الاستفادة من حزمة الدعم. وبالفعل تقدم آلاف أولياء الأمور بطلباتهم في غضون أيام فقط من إطلاق المبادرة. وستواصل مجموعة "جيمس للتعليم" دراسة الطلبات وتوفير الدعم لأولياء الأمور الذين فقدوا وظائفهم، أو فقدوا جزءاً من دخلهم، أو تعطلت أعمالهم الخاصة نتيجة للأزمة.

وفي هذا السياق، قال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جيمس للتعليم": "نلتزم بدعم أولياء أمور طلابنا خلال هذه الفترة العصيبة، ونواصل أيضاً دفع رواتب المعلمين وفرق العمل الأكاديمية بالكامل. وتأتي هذه المنهجية المدروسة والموجهة لتوفير الدعم المالي لتتيح لنا الوفاء بالالتزامين معاً، ونحن على ثقة بأننا حققنا معادلة متوازنة بينهما".

وأضاف فاركي: "يسعدنا تقديم الدعم للعديد من أولياء الأمور والطلاب والأسر بأسلوب مبتكر وفعال ويؤثر إيجاباً في حياتهم. ولطالما حرصت مجموعة ’جيمس للتعليم‘ على إيجاد طرق فعالة لدعم أسرتها المدرسية قدر المستطاع، والتي أثمرت عن تقديم مئات المنح الجامعية لطلابنا سنوياً. وسنواصل القيام بذلك بصرف النظر عن التحديات والصعوبات التي تعترض طريقنا".

وتواصل مدارس "جيمس للتعليم" توفير أرقى مستويات التعليم عن بعد منذ وجهت الهيئات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة بإغلاق المدارس بهدف التصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره. وحتى تاريخه، قدمت مدارس المجموعة أكثر من 7.8 ملايين حصة تعليمية عبر الإنترنت.

المصدر: bcw-global

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع