دعوة لتقديم طلبات المشاركة في جوائز التعليم العالمية المرموقة

يدعو منظمو جوائز التعليم من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS Education، المحترفين في مجال التعليم والمدارس والشركات إلى تقديم طلبات المشاركة في دورة هذا العام من البرنامج العالمي المرموق لتقدير الإنجازات في مجال التعليم.

هناك فئتان بارزتان من الجوائز ضمن فئات الترشيحات، تُقدّر الأولى الإنجازات البارزة التي حقّقتها المدارس والمدرسين والمحترفين في مجال التعليم، أمّا الفئة الثانية فتكرّم موردي المنتجات والحلول الموجّهة لسوق التعليم.

منذ إطلاقها، تلقّت جوائز التعليم من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم مشاركات من جميع أنحاء العالم. أمّا في دورة عام 2018، فكانت المشاركات من 46 دولة من بينها المملكة المتحدة، والدنمارك، وجنوب إفريقيا، وكولومبيا، وباكستان، وأستراليا، وإسبانيا، والهند، وفنلندا، وكندا، والولايات المتحدة، وكذلك دول من الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك كينيا حيث ستُعقد هذا الشهر القمة الافتتاحيّة لقادة التعليم من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم.

يُعتبر برنامج الجوائز جزءً لا يتجزأ من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، وهو المعرض والمؤتمر الأول في الشرق الأوسط في مجال التعليم، والذي من المقرر أن يُعقد بين 26 و28 فبراير 2019 في قاعات الشيخ سعيد التابعة لمركز دبي التجاري العالمي.

تواصل جوائز التعليم من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم شراكتها مع "تعليم" وهي شركة إدارة المدارس الرائدة في مجال التعليم، وذلك عن جائزة إنجاز حياة التي ستقدّر شخصيّة كان لها تأثير بارز على المشهد التعليمي في الشرق الأوسط. يتم اختيار الفائز من قبل لجنة مؤلّفة من قادة من مختلف مجالات التعليم، حيث ستُكلّف باختيار شخصيّة تميّزت بمساهمتها الاستثنائية في "عالم التعليم" خلال فترة زمنية طويلة.

تمّ تحديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشيح في 14 ديسمبر 2018. القائمة الكاملة للفئات، بما في ذلك الفئات الجديدة التي تمّ إدخالها هذا العام مثل أفضل منتج مستدام / صديق للبيئة، وأفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات في مجال التعليم، وأفضل مبادرة للدمج والرفاهية، وأفضل المنتجات لتعزيز الفنون والموسيقى والدراما في الفصل الدراسي.


المصدر: designunlimitedpartners