كشفت مدرسة هورايزن الإنجليزية بتطبيق الصارم لبروتوكولاتها الخاصة بالصحة والسلامة لخلق بيئة تعليمية آمنة وفريدة للمتعلمين الصغار، تتمحور حول نهج "السلامة أولاً، الأمان في كل الأوقات".

شهد صباح الخميس الأول من أكتوبر الجاري احتفالية تسليم "المعطف الأبيض" للطلاب الجدد في "جامعة الخليج الطبية" المتخصصة في التعليم الطبي، يمثلون 6 كليات في هذه الجامعة التي تملكها وتديرها "مجموعة ثومبي".

تستضيف مجموعة "جيمس للتعليم"، مزود التعليم الخاص الرائد عالمياً، النسخة الأولى على مستوى العالم من "مؤتمر وإكسبو المدارس والأطراف المعنية" (SCOPE) الذي يتمحور حول الأطفال الرواد في مجالي الاستدامة والتغير المناخي، وذلك على مدار يومي 24 و25 أكتوبر 2020.

أطلقت مؤخراً جامعة "شيكاغو بوث" لإدارة الأعمال التنفيذية - التعليم التنفيذي مجموعة جديدة من برامج التعلم عن بعد مباشرة عبر الإنترنت استجابةً للاضطراب الحاصل على صعيد استمرارية الأعمال والناتج عن تفشي جائحة "كوفيد-19".

تعاونت مجموعة لاندمارك والعلامات التابعة لها مع "دبي العطاء" دعماً لحملة "التعليم دون انقطاع"، وهي حملة وطنية لجمع التبرعات أطلقتها المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها على مستوى الدولة. وتم إطلاق هذه المبادرة بهدف معالجة آثار تفشي جائحة كوفيد-19 على تعليم الأطفال والشباب في الإمارات.

أعلنت جامعة البلمند دبي عن إطلاق برنامج البكالوريوس الجديد في علم النفس لسد فجوة المهارات المتزايدة في المنطقة في هذا المجال، وتعزيز الممارسات المرخصة بهدف تلبية الطلب المتنامي على التخصص في هذا القطاع.

الأكثر قراءة