احتفلت اليوم كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج "رحلة المستقبل 3.0" والتي تضمنت عدداً من قيادات الصف الأول والثاني في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص.

تشارك أكاديمية ربدان، المختصة في مجالات السلامة، والأمن، والدفاع، والتأهب لحالات الطوارئ، وإدارة الأزمات، في فعاليات شهر الإمارات للابتكار 2020، الحدث الوطني الأكبر للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين، الذي ينظم تحت شعار "الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين"، بعدة ورش وفعاليات لتسليط الضوء على تجربتها الفريدة والمستدامة في إعداد أجيال متخصصة في الأمن والسلامة لحماية مكتسبات الوطن.

فاز البروفيسور الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية، بجائزة "أكثر التقنيات ابتكاراً في علوم الحياة" عن برنامج "المريض الافتراضي"، خلال حفل توزيع جوائز الرعاية الصحية، الذي أقامته وزارة الصحة ووقاية المجتمع، في مركز تدريب وتطوير وزارة الصحة والسكان في الشارقة، في 13 فبراير 2020.

أعلن برنامج قِمم لتمكين القيادات الواعدة، عن فتح باب التقديم لطلاب البكالوريوس والماجستير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، للالتحاق بدفعته الثالثة بدءً من 28 يناير، وحتى موعد أقصاه 27 فبراير. وسيتم إعلام 50 مرشحاً ناجحاً بقبول طلباتهم في 31 مارس، على أن يبدأ البرنامج في 2 يونيو ولمدة أسبوعين، حيث يتم اختتام البرنامج في حفل تكريم خاص يوم 13 يونيو.

بالشراكة مع أكاديمية "كلود هارمون للجولف" في دبي، أعلنت "مدرسة جيمس فيرست بوينت" عن إطلاق "مركز الجولف للتميز" الذي يهدف إلى توفير أرقى مستويات التعليم وبرامج الجولف التدريبية التي تعّد الطلاب لمزاولة رياضة الجولف أثناء الحياة الأكاديمية وفي الميادين الاحترافية. وفي إطار هذه المهمة، يهدف المركز إلى إعداد طلابه ليصبحوا من أمهر لاعبي الجولف على مستوى المنطقة، وبالتالي تعزيز التميز في رياضة الجولف والارتقاء بالأداء الأكاديمي في الوقت نفسه.

عقد مجلس أمناء جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية اجتماعه الثاني للعام الدراسي 2019-2020، وذلك في مقر الجامعة، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء، وحضور أعضاء المجلس بهدف مناقشة التوجهات الاستراتيجية للجامعة المتمركزة حول محاور الاستدامة والحوكمة وخططها المستقبلية للاستعداد للخمسين.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع