منح المجلس الاستشاري لعلوم الأرض وقسم العلوم الجيولوجية والبيئية بكلية العلوم والأدب بجامعة ميتشيغان الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات العربية المتحدة العضوية الشرفية للمجلس الاستشاري لعلوم الأرض وذلك في الثاني من ديسمبر ٢٠٢١. 

تماشياً مع التزامها المستمر تجاه الابتكار في مختلف القطاعات، وقعت بروڤن سولوشن، المشروع المتقدم الذي أطلقته مجموعة بروڤن العربية، مذكرة تفاهم مع جامعة بيلاروسيا الطبية لتطبيق تقنيات التعليم المتقدمة لطلاب كليات الطب باستخدام الواقع الافتراضي.

يفخر "معهد المحاسبين الإداريين"، أحد أكبر التنظيمات المهنية وأكثرها احتراماً والذي يركز بشكل حصري على تطوير مهنة المحاسبة الإدارية، بالإعلان عن حصول سبع كليات وجامعات جديدة من ثلاث دول مختلفة تضم دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والولايات المتحدة على شهادة برنامج المصادقة على مناهج التعليم العالي من "معهد المحاسبين الإداريين".

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، عن دعمها لمنطقة دبي التعليمية، من خلال تأمين احتياجات الطلاب من أجهزة الحاسب الآلي للعام الدراسي الحالي 2021/2022. ويعتبر هذا التعاون الثاني بين وصل ومنطقة دبي التعليمية حيث قامت المجموعة في العام الماضي بتقديم عدداً من الأجهزة لدعم تعلم الطلاب عن بعد خلال الجائحة.

شاركت "تريمبل" في (WATTXPO)، الحدث الأول من نوعه الذي استضافته "جامعة هيريوت وات دبي" لإعداد الجيل المقبل من محترفي قطاع البناء والانشاءات. وجاء ذلك بعد دعوة "تريمبل" لتكون المشارك الرئيسي من قطاع البناء في هذا الحدث، حيث استعرضت الشركة محفظة تقنياتها في هذا المجال أمام طلاب الجامعة وعائلاتهم وأصدقائهم.

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك حرصاً على توطيد أواصر التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، بما يساهم في ترسيخ الشراكة الثنائية في المجالات العلمية والبحثية، وسعياً نحو تكامل الجهود، وتبادل الخبرات، وتوفير الخدمات بما يسهم في تحسين المخرجات البحثية في الإمارة والصحية لأفراد المجتمع.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع