تقنية ’واتر جت‘ الثورية تدخل مجلس التعاون الخليجي من خلال الامارات

يقدم مركز "برجيل لجراحة اليوم الواحد"، أكبر مركز لجراحات اليوم الواحد في الشرق الأوسط، تقنيةWaterjet الجديدة والمبتكرة لشفط الدهون في خطوة تهدف لرفع مستوى الخدمات الطبية في المنطقة.

ويتم إجراء عملية شفط الدهون بإستخدام تقنيةWaterjet الثورية عبر جهاز يقوم بشفط ونقل الدهون إلى الخارج تحت ضغط ماء عالٍ، حيث يتم تفتيت الدهون بلطف بعيداً عن الأنسجة ثم نقلها في وقت واحد إلى الخارج.وتترك العملية نسيج الجسم المحيط والأعصاب والهياكل الوعائية دون تلف تقريباً، مما يخفّ من مقدار الورم وويمنح المريض وضع آمن بشكل كبير ويسرع من وقت ظهور نتائج العملية.

وعلق الدكتور ألكسندروس ديونيسوبولوس، أخصائي جراحة التجميل، في مركز "برجيل لجراحة اليوم الواحد": "نحن نعمل على تقديم أفضل التقنيات والخدمات الطبية المتقدمة لمرضانا. وتتميز هذه التقنية المتطورة في شفط الدهون بأنها تقوم بشفط الماء والدهون معاً إلى الخارج، من جميع مناطق الجسم مثل الذقن والبطن والفخذين والركبتين وغيرها بنجاح كبير. كما أننا استخدمنا ميزة نقل الدهون الذاتية لتكبير الثدي والأرداف، وكذلك في تجديد شباب الوجه واليدين".

إن إجراء عملية شفط الدهون بإستخدام تقنيةWaterjet الثورية، يحتوي على العديد من المزايا العظيمة فهي تحترم سلامة الخلايا الدهنية، مع ألم وكدمات أقل ووضع آمن بشكل كبير بالنسبة للمريض، كما أن النتيجة تظهر بشكل سريع وتستمر طويلاً وهذا ما يريده المرضى.


المصدر: clickongroupmena