مجموعة مستشفيات أبولو تعرض مركز بروتون للسرطان في معرض الصحة العربي 2019

شاركت مجموعة مستشفيات أبولو في مؤتمر "الصحة العربي 2019" الذي أقيم مؤخراً في دبي، لتسليط الضوء على أحدث الخدمات التي يقدمها مركز بروتون للسرطان والأول من نوعه في جنوب شرق آسيا.
وفي مؤتمر الصحة العربية هذا العام، الذي يعد أكبر حدث للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كان هناك فريق من المتخصصين من مستشفيات أبولو على أهبة الاستعداد للإجابة على الاستفسارات من الزائرين والزملاء من أصحاب المعارض الأخرى من جميع أنحاء العالم.

وقاد الفريق السيد جيتو خوسيه – رئيس القسم الدولي (الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا) والسيدة شبرا سينغال - مدير تطوير الأعمال (الشرق الأوسط).

وإلى جانب خدمات المركز، ناقش متخصصو مستشفيات أبولو المجالات ذات الأولوية للبحث والتطوير (R&D) لتشكيل طرق جديدة للوقاية والتشخيص المبكر وعلاج المرض التي يجريها مركز بروتون للسرطان.

ويستفيد المركز الذي يقدم علاجاً للسرطان الخاص بالأعضاء، من العلاج بالبروتون عالي الدقة المصمم لاستهداف الأورام مباشرة، خاصة في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

وفي رسالته قال الدكتور هاريبراساد، رئيس المجموعة في مستشفيات أبولو: "أن مؤتمر الصحة العربي منصة عالمية مكنتنا من تسليط الضوء على التقدم الذي أحرزه المركز على مر السنين. ومن خلاله تمكنا من إثبات التزام المجموعة بالمساعدة في إعادة تشكيل مجتمع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وبقية العالم، بينما نواصل جهودنا للتواصل مع مجتمعات أكبر وذلك بالاعتماد على الاعتقاد السائد بأن الرعاية الصحية هي مسؤولية عالمية مشتركة.
علاوة على ذلك، كان الانضمام إلى هذا الحدث يعد فرصة للتمكن من توسيع برنامجنا وتعزيز صناعة السياحة الطبية في الهند، بهدف جذب المزيد من السياحة العلاجية وترسيخ مكانة ملائمة في هذا القطاع."

يقدم مركز بروتون الأول للسرطان خدمات صحية وخيارات علاجية متخصصة وذات جودة عالية وفعالة من حيث التكلفة للمرضى من جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يضيف إنشاء مركز بروتون للسرطان قيمة إلى قطاع الرعاية الصحية في الهند بأكمله.

انضم مندوبو مستشفيات أبولو إلى أكثر من 84000 من المتخصصين في الرعاية الصحية والتجارة من 160 دولة، والذين اجتمعوا في مركز دبي التجاري العالمي للاستفادة من فرص التعلم والتواصل الواسعة التي يوفرها مؤتمرالصحة العربي. إلى جانب عرض الإنجازات الرائدة لمركز بروتون للسرطان، قاموا أيضاً بتبادل الخبرات والمعلومات مع نظرائهم الدوليين وقادة الصناعة والرواد، على سبيل المثال لا الحصر.

 

المصدر: virtuemena