جرى تكريم بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، بمنحه جائزتين عن "أفضل الخدمات المصرفية الاستثنائية"، وجائزة ثانية عن "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة" من مجلة "سي بي آي" المرموقة، ليضيف بذلك لقبين مرموقين إلى مجموعة جوائزه التي حصل عليها من "بانكر ميدل إيست" لعام 2016.   

 

وفي تعليقها على الفوز بجائزة "أفضل الخدمات المصرفية الإستثنائية" قالت السيدة/ رنا الأسعد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في الخليجي:

"يشرفنا مواصلة الفوز بالجوائز المرموقة التي تُجسد نجاح البنك في تطوير منتجات فائقة الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الاستثنائية، إلى جانب الامتيازات التي تسهل العمليات المصرفية بما في ذلك خدمات مدراء العلاقات، استخدام الصالات المميزة والمحدثة، معدلات فائدة تفضيلية على جميع أنواع القروض والودائع، أرقى بطاقات الائتمان مع مزايا عديدة تناسب أسلوب حياة العملاء."

وأضافت السيدة/ الأسعد، تعليقاً على جائزة "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة":

"يُعتبر تكريمنا بجائزة أفضل خدمات مصرفية خاصة من قبل "بانكر ميدل إيست" هو دليل على تميز الخدمات المصرفية الخاصة التي يقدمها الخليجي وما يحظى به من مكانة رفيعة واحترام في قطر. إن العنصر الأهم في نجاحنا هو فريق عمل الخدمات الخاصة الذي يساعد عملاءنا القطريين من خلال تكريس وقتهم لدراسة وفهم احتياجات العملاء والاستثمارات التي يفضلونها. نحن ندرك أن النمو الذي تشهده قطر يواكبه أيضاً نمو في متطلبات عملائنا، ونحن نتمتع بموقع متميز يمكّننا من تزويد عملاء الخدمة المصرفية الخاصة بتجربة استثنائية في كل من قطر، الإمارات العربية المتحدة وفرنسا".

خلال عام 2016، استمر الخليجي بتطوير عروضه، منتجاته وخدماته المبتكرة ليضمن على الدوام تمتع عملاء الخدمات المصرفية الإستثنائية والخاصة بأفضل تجربة مصرفية في السوق المحلي والإقليمي.

إن منتجات وخدمات الخليجي الحائزة على جوائز مرموقة تُعبّر عن إيمان البنك الراسخ بأن المؤسسة المالية الناجحة  يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين.

 

عن الخليجي

يقدم الخليجي "بنك الجيل القادم" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء الاستثنائيين والشركات والمؤسسات في قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

تأسس الخليجي في 2007 وانطلاقاً من مقره الرئيسي في الدوحة، يعد الخليجي من البنوك الرائدة في قطر، وهو مدرج في بورصة قطر منذ سنة 2007، تبلغ قيمة الموجودات 58.5 مليار ريال وودائع العملاء تقدر ب 29.8مليار ريال في نهاية الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016 .

الخليجي فرنسا ، شركة تابعة للخليجي في العاصمة الفرنسية باريس، إضافة إلى شبكة فروع الإمارات العربية المتحدة التي تغطي المتواجدة في كل من أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة. يوفر الخليجي فرنسا مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التقليدية للأفراد والشركات المحلية والعالمية.

في الخليجي نؤمن بأن النجاح يكمن في تحقيق الأهداف المالية والتنموية لأفراد المجتمع، ما سيمكنهم من المحافظة على حياة مزدهرة. تعكس منتجاتنا ومستوى خدماتنا إيماننا بأن تحقيق النجاح يتطلب تلبية احتياجات جيل اليوم من موظفين وعملاء ومستثمرين وشركاء في الاعمال إلى جانب احتياجات الجيل القادم.

حاز الخليجي على تصنيف ائتماني طويل الأجل كجهة إصدار من فئة "A+" مع نظرة مستقبلية مستقرة وتصنيف ائتماني قصير الاجل من فئة F1 من وكالة فيتش العالمية للتصنيف الائتماني مما يعكس استقرار البنك ومتانة وضعه وقدرته على مواصلة أعماله وشراكاته على نطاق عالمي.

بالإضافة حصل الخليجي من وكالة موديز للتصنيف الإئتماني على A3 مع توقعات مستقبلية مستقرة

بالرغم من أن الأهداف المالية في الخليجي هي أساس النمو والاستمرارية في السوق، إلا أننا نعي بأن تحقيق التوازن ما بين أهداف البنك المالية والتنمية الاجتماعية والحفاظ على الموارد الطبيعية هي في الواقع ما سيضمن لنا الاستدامة على المدى الطويل.

 

المصدر: غراي الدوحة