طباعة
المجموعة: شركات وأعمال
شراكة استراتيجية بين دبي للجولف وأوما الإمارات

أعلنت دبي للجولف عن شراكتها مع ’أوما الإمارات‘ والتي أصبحت بموجبها الراعي الرسمي لسلسلة بطولات الميدالية الوطنية الشهرية لعام 2019 في عقارات جميرا للجولف، بالإضافة إلى الفعاليات التي يستضيفها نادي الإمارات للجولف وبطولة ’بيتر كوين‘ لليافعين.

وفي هذه المناسبة، قال كريستوفر ماي، الرئيس التنفيذي لدى دبي للجولف: "تشتهر دبي للجولف بريادتها في قطاع الجولف في الشرق الأوسط؛ حيث تتولى إدارة نادي الإمارات للجولف وعقارات جميرا للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت. نحن مسرورون لشراكتنا مع ’أوما الإمارات‘ في تقديم بطولات الميدالية الوطنية الشهرية التي تقام في عقارات جميرا للجولف ونادي الإمارات للجولف. وتعتبر هذه الفعاليات الشهرية أرقى بطولاتنا الدورية التي تجمع الأعضاء في منافساتٍ حماسية تحظى بتقدير كبير".

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد نيرانج سانجال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’أوما الإمارات‘: "تحظى لعبة الجولف بشعبية كبيرة بين العديد من الأفراد والشركات، خاصة في دبي. وتعمل ’أوما الإمارات‘ على تقديم الأفضل لعشاق هذه الرياضة، وترى في هذه التجربة فرصة هامة للتفاعل مع عملائنا. كما نتطلع إلى التعاون الذي سيجمعنا مع دبي للجولف في عام 2019، حيث سنكون الراعي الرسمي لبطولة الميدالية الوطنية الشهرية، والتي ستستضيفها عقارات جميرا للجولف ونادي الإمارات للجولف. نأمل أن نعزز بصمتنا في مجتمع الجولف، وسنعمل معاً لتحقيق المزيد من النجاحات هذا العام. نتطلع للاستمتاع بفعاليات جولف مميزة طوال العام".


المصدر: qcomms