طباعة
المجموعة: شركات وأعمال
’لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط‘ تحتفي بالسرعات الفائقة بالتعاون مع OPPO

بمناسبة انطلاق سباق "لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط" خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة على مسار حلبة "دبي أوتودروم"، تقدم OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، لعشاق هواتفها في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة مشاهدة السباق عن كثب. وكانت سلسلة سباقات الشرق الأوسط قد انطلقت في عام 2017، وتقام بالتزامن مع ثلاث سباقات قارية طويلة في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ويعد هذا أول موسم لسباقات "لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط" منذ أعلنت لامبورغيني وOPPO عن عقد شراكة عالمية تغطي طيفاً من نشاطات العلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة. وشملت الاتفاقية إطلاق هاتف OPPO Find X Automobili Lamborghini Edition في عام 2018، كأول هاتف يقدّم تقنية الشحن السريع SuperVOOC التي تتيح شحن بطارية الهاتف بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط، لتكون بذلك التقنية الأسرع من نوعها في هاتف ذكي على الإطلاق في العالم.

وستتجلى هذه الشراكة مجدداً على أرض الواقع خلال سباقات "لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط"، إذ تدعو OPPO عشاق السباقات والشركاء ونخبة من المشاهير من المنطقة للاستمتاع بمشاهدة السرعة الفائقة خلال مسابقة "لامبورغيني سوبر تروفيو" مباشرة على الحلبة.

وستبدأ السباقات على حلبة "دبي أوتودروم" يومي 15 و16 فبراير لتنتقل إلى جزيرة ياس في أبوظبي على مدار الأيام الممتدة من 21 حتى 23 فبراير. وللمرة الأولى، سيتأهل الفائزون للمنافسة في النهائيات العالمية التي ستستضيفها مدينة خيريز دي لا فرونتيرا الإسبانية من 24 إلى 27 أكتوبر، تتويجاً للموسم الرياضي في سانت أغاتا بولونييزي. ويمكن لعشاق سباقات السرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة حضور السباقين مجاناً.

وفي هذا السياق، قال أندي شي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا: "تتقاسم OPPO ولامبورغيني اليوم ذات القيم المؤسسية الجوهرية مثل السعي الحثيث للإتقان الكامل في تصميم المنتجات وتجربة المستخدمين. وسيشهد متابعو سباقات ’لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط 2019‘ تجسيد هذه القيم على أرض الحلبة، ويسعدنا أن نقدم سوياً هذه التجربة الفريدة لعشاق هواتف OPPO".

ولطالما كانت لامبورغيني عنصراً رئيسياً في تطور قطاع السيارات وأصبحت أيقونة بارزة في عالم السيارات على مستوى العالم.

وتمثّل لامبورغيني أيضاً خياراً مثالياً لشركة OPPO في إطار الشراكة التي جمعتهما منذ شهر يونيو في عام 2018، والتي أثمرت عن إطلاق هاتف OPPO Find X Automobili Lamborghini Edition الذي تم طرحه في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر سبتمبر من ذات العام.

وقد ألهمت تقنية الشحن السريع SuperVOOC هذه الشراكة بين الجانبين، إذ توفر كفاءة وقوة أعلى في شحن الهاتف، الأمر الذي يضفي مزيداً من الأمان في استخدام هواتف OPPO أثناء الشحن ويوفر سرعة فائقة في شحن الهاتف. وتم استخدام هذه التنقية في أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في العالم حتى اليوم.

وستواصل OPPO هذا العام تطوير خطوط منتجاتها لتقدّم سلاسل هواتف أكثر تطوراً للمستخدمين الشباب في المنطقة. ودعماً لهذه التوجهات، أطلقت الشركة مؤخراً ثاني مقراتها الإقليمية في دبي كمركز جديد لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


المصدر: asdaa