’بلاك جاك الشرق الأوسط‘ تختتم مشاركتها في ’مؤتمر البيع بالتجزئة 2019‘

اختتمت شركة "بلاك جاك الشرق الأوسط" مزود حلول التجزئة والموارد البشرية في المطارات الدولية، وبدعم من "دلسكو" الشركة الإماراتية الرائدة في حلول الموارد البشرية والحلول البيئية، مشاركتها في "مؤتمر البيع بالتجزئة" 2019 الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي، في فندق "أتلانتس النخلة دبي"، ويركز على قطاعي التجزئة والضيافة وأدائهما المتميز في المنطقة.

وخلال الكلمة التي ألقاها أنطوني مارك، مدير عام مجموعة "أومني سيرف"- الشركة الأم لـ "بلاك جاك"- ضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الذي يقام يومي 13و14 فبراير استعرض مارك الخدمات الاستراتيجية لشركة "بلاك جاك" وحلولها في مجال الموارد البشرية، كما سلط الضوء على شراكتها مع "دلسكو". الشركة الإماراتية الرائدة في مجال الحلول البيئية والبشرية، حيث توفر "أومني سيرف" نطاقاً شاملاً من الخدمات الأمنية وخدمات العناية بالركاب لشركات الطيران والمطارات الرائدة حول العالم.

وفي هذا السياق، قال أنطوني مارك، مدير عام مجموعة "أومني سيرف": "تعمل ’بلاك جاك‘ حالياً في عدد من مطارات الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي، لصالح مجموعة من العلامات التجارية العالمية ومشغلي المطارات. ومع دعم ’دلسكو‘ سنتمكن من توسيع رقعة انتشارنا وتقديم حلول تجزئة محسنة ومبتكرة من شأنها تطوير هذا القطاع الاقتصادي الهام في المنطقة. ونحن مسرورون بشراكتنا مع ’دلسكو‘ التي تعتبر من أكثر مزودي التوظيف موثوقيةً وابتكاراً في المنطقة".

وترسم الاتفاقية الموقعة مؤخراً بين "دلسكو" و"بلاك جاك" الخطوط العريضة لمشروع مشترك بين الطرفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يهدف لتعزيز خبرة "دلسكو" في حلول الموارد البشرية ضمن قطاع التجزئة مستفيدةً من خبرة "بلاك جاك" المتميزة في حلول التوظيف ضمن قطاعي السفر والتجزئة. وتهدف الشراكة بصورة رئيسية إلى توفير حلول فاعلة وملائمة ترتقي بمستوى جودة الحياة للافراد والمجتمعات.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد ستوكتون، الرئيس التنفيذي لشركة "دلسكو": "تسعى دلسكو إلى تمكين الأفراد والمجتمعات على اختلافها؛ سواء مجتمعات الشركات وأماكن العمل وحتى المطارات، ونحن نعتزم تقديم حلول فاعلة وملائمة تساهم في رفع مستوى معيشة الناس. وشكلت خبرة ’بلاك جاك‘ في توفير حلول قائمة على خدمات ذات جودة عالية، والتي تسهم في تحسين تجربة الركاب ضمن أضخم المطارات في العالم، حافزاً رئيسياً لإطلاق هذا المشروع المشترك، كما كانت الشركة محط أنظارنا لسنوات عدّة، ونحن نؤمن بأن كلا الطرفين سيساهمان في تعزيز الشراكة الجديدة ودعم التنمية الاقتصادية في المنطقة".

وضمن إطار هذه الاتفاقية، توظف "بلاك جاك" خبرتها الواسعة في توفير سفراء العلامة التجارية، والخبراء المدرَّبين في مجال التجزئة، والأنشطة التجريبية للماركات العالمية عبر أوروبا- وخاصةً في المطارات، لتطوير خدمات وحملات تجارية مخصصة للسكان والمسافرين الدوليين في المنطقة. وبدورها ستقدم "دلسكو" خبراتها، وقدراتها التشغيلية، ومعرفتها الجيدة بالمنطقة؛ والتي اكتسبتها عبر عقود من العمل فيها وتقديم الدعم للمجتمعات في دولة الإمارات والدول المجاورة طوال الـ 84 عاماً الماضية.

وعبر منصتها في المؤتمر، استعرضت "بلاك جاك" الخدمات والمشاريع والبرامج الخاصة من قبل سفراء علامة متمرسين، والذين قاموا بتعريف الحضور بالقيم الأساسية للشركة، بالإضافة إلى حلولها المتميزة.

واستعرض المؤتمر الفرص المتاحة والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة، والذي يعد واحداً من أقوى القطاعات في دولة الإمارات، كما يعتبر مسؤولاً عن نجاح البلاد في الوصول إلى المركز الخامس ضمن "مؤشر تنمية التجزئة العالمية" لعام 2017.


المصدر: asdaabcw