تعيين جون بيرسون عضواً رسمياً في مجلس إدارة دي إتش أل إكسبرس

يتوقع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة دي إتش أل إكسبرس، جون بيرسون، تطورات إيجابية مستمرة عبر كافة أسواق البريد السريع بصورة عامة والشركة بصفة خاصة، وذلك بفضل ازدهار التجارة الإلكترونية والرقمنة عالمياً، واحتلالها مكانة متميزة عبر كافة القطاعات. يأتي هذا التصريح من عضو مجلس الإدارة الجديد الذي تمّ بتعيينه رسمياً في مجلس الإدارة منذ مطلع العام، وقد كان تميز بدوره المحوري في نجاح شركة دي إتش أل إكسبرس على مدى عقد من الزمان، حيث أشار بأنه يتوقع أن يشهد قسم البريد السريع في المجموعة مزيداً من النمو خلال العام 2019 والفترة التي تليها.

ويعد بيرسون خلفاً لسابقه كين آلن الذي أصبح رئيساً تنفيذياً جديداً لقسم حلول التجارة الإلكترونية في شركة دي إتش أل إكسبرس الذي تمّ إنشاؤه حديثاً.

ويقول فرانك أبيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة دويتشه بوست دي إتش أل، في هذا الصدد: "نحن سعداء بانضمام جون بيرسون إلى أعضاء مجلس إدارة الشركة." وأضاف: "يتمتع بيرسون بسجل حافل من الإنجازات وفهم عميق وموّسع حول صناعة البريد السريع، وبالتأكيد فإنّ ما يتمتع به من معرفة مكثّفة وخبرة تشغيلية طويلة في هذا القسم سيضمن النجاح المستمر لشركة دي إتش أل خلال السنوات المقبلة."

تطمح دي إتش أل إكسبرس إلى استغلال التطورات الكبيرة التي تشهدها التجارة العالمية خلال السنوات المقبلة لتطوير شبكتها الواسعة المنتشرة عبر 220 دولة وإقليم. ومع ما حققته التجارة الإلكترونية من توسّع عالمي، فإنّ أسواق أوروبا والولايات المتحدة وآسيا تسجّل نمواً اقتصادياً مستمراً كنتيجة طبيعية لذلك، وهذا يمثّل إمكانات كبيرة للشحن السريع عالمياً فيما يتعلق بالمجال الإستهلاكي. وعلاوة على ذلك، لا تزال هذه الأسواق تشكل الأساس للخدمات اللوجستية في الشركات عبر عدّة صناعات مثل السيارات والصحة والعلوم الحياتية والبنوك وتجارة التجزئة والتكنولوجيا.

ومن جانبه يؤكد جون بيرسون على نجاحات دي إتش أل إكسبرس الكبيرة على مدى السنوات العشر الماضية، حيث أسهم نمو إجمالي الإيرادات بحصة كبيرة في الإزدهار المالي للمجموعة. ويقول في هذا الصدد: "لقد كان هذا التطور مدفوعاً إلى حد كبير بتفانينا نحو الجودة، والتزامنا المطلق نحو 100,000 موظف عالمياً، ذلك علاوة على نهج الثقافة الفريد الذي يركز على العملاء." وأضاف: "أنه لمصدر فخر لي أن أتولى مسؤولية تطوير مفهوم البريد السريع إلى المستوى التالي، وذلك عبر استخدام كافة القنوات المتواجدة للإستفادة من كافة الفرص المتاحة بحيث تصب في نمو إجمالي الإيرادات.

نحن نعمل على تحديث أسطولنا الجوي إقليمياً وعلى مستوى القارات، كما سنواصل ضخ الإستثمارات في البنية التحتية العالمية والتقنيات المبتكرة، مع الحرص على تحقيق المزيد من التوافق بين عمليات التسليم واحتياجات عملائنا من أجل الحفاظ على الإمتياز في تجربة العملاء ورضاهم."

 

المصدر: bpggroup