تشكيلة هوم سنتر الجديدة تشجع عملاءها على الخروج والاستمتاع بالهواء الطلق

أعلنت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، عن استقبال موسم الأجواء اللطيفة، بإطلاق أحدث تشكيلاتها من المفروشات والإكسسوارات الخارجية، لتشجيع عملائها على الخروج والاستمتاع بالهواء الطلق، وانتقاء ما يلائمهم من الأثاث الخارجي، وأواني الطعام والإكسسوارات لتجميل حدائقهم وشرفاتهم وساحاتهم الخارجية، ومشاركة أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

وتتنوع تشكيلة هوم سنتر الخارجية لهذا الموسم بين الأثاث الأنيق بتصميماته العصرية، وبين قطع المفروشات المريحة القابلة للطي، مع أحدث المجموعات المختارة التي ستساعدكم على تحويل ساحات حدائقكم وشرفات منازلكم إلى بيئة دافئة ملائمة لجلساتكم الحميمة بأسعار معقولة في متناول الجميع.

وتتيح لكم التشكيلة الخارجية الجديدة إعداد شرفات منازلكم، أو أسطح الحدائق، أو ساحاتكم الخلفية كمواقع مثالية للمشاركة الاجتماعية ودعوات الطعام. وتضم تشكيلة "تاهيتي" مجموعة من المقاعد وطاولات القهوة والطعام، بأسطحها المتنوعة في الأشكال والأحجام. ولإبراز روعة شرفات منازلكم، وابتكار مساحات إضافية ملائمة للتخزين، كما تقدم لكم هوم سنتر مجموعة "ميلاني" التي تشمل كراسي وطاولات قهوة مزودة بمساحات تخزين مخفية، تضمن لكم أناقة جلساتكم الخارجية في الهواء الطلق، وبقاءها منظمة ومرتبة بصورة مثالية.

وللتغلب على صعوبة تأثيث المساحات الصغيرة، توفر لكم تشكيلة هوم سنتر الخارجية مجموعة الحلول الملائمة مع قطع أثاث متنوعة ومناسبة للمساحات الضيقة. وتتميز "مجموعة "تاهيتي للشرفات" بكراسيها الأنيقة وطاولات القهوة الملائمة لتجهيز شرفات المنازل الصغيرة.
كما تشتمل تشكيلة هوم سنتر الأحدث على العديد من تصميمات الوسائد والأرائك والبطانيات والبُسط المتميزة بتصاميمها المستوحاة من البيئة المدارية، والتشكيلات العصرية الجريئة، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تلفت النظر، مثل النوافير المائية التي تكتمل معها جماليات أجواء الغابة الحضرية، لتهدئة الأعصاب والحواس.

وتتميز إكسسوارات الإضاءة المقترحة لجلسات الهواء الطلق من هوم سنتر بتصميمات أضواء تضفي أجواء من الدفء والحميمية على جلساتكم المسائية تحت أضواء النجوم. كما يمكنكم اختيار التناغم مع البيئة عبر أضواء "تيكي" الشمسية التي تمتاز بخياراتها المتعددة من التصميمات الضوئية الفاخرة.

ولتناول الطعام على الشرفات، تتيح لكم تشكيلة هوم سنتر فرصة نقل طاولات طعامكم والاستمتاع بجلسات الهواء الطلق في هذا الطقس المثالي. وتضم مجموعة طاولات "ليزي ساترداي" قطعاً مريحة قابلة للطي، وملائمة للشرفات وساحات المنازل. كما تضم مجموعة متنوعة من أواني الطعام المصنوعة من الميلامين، والسلال المخصصة للنزهات كي تساعدكم على تنظيم حاجياتكم خلال تجاربكم المتميزة في الهواء الطلق.

ومع الإكسسوارات المستوحاة من المنطقة المدارية، توفر لكم هوم سنتر مجالاً لنقل تلك الأجواء إلى منازلكم، مع الزهور والنباتات الاصطناعية سهلة التركيب والصيانة، والتي تضفي على جلساتكم لمسات ألوان حيوية.

وتلتزم هوم سنتر بتحقيق القيمة الكبيرة والتوفير لعملائها، مع ضمانة تصل مدتها إلى عام كامل على جميع منتجاتها من المفروشات والإكسسوارات الخارجية. كما تعزز التشكيلة الجديدة من تركيز هوم سنتر على المتانة، واستخدام المواد الأولية ذات الجودة العالمية والمزايا الخاصة، لضمان تقديم المنتج الأفضل بالسعر الأنسب.

وتتوفر تشكيلة المفروشات والاكسسوارات الخارجية منذ الآن في جميع متاجر هوم سنتر في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء تقديم طلبات الشراء عبر موقع الإنترنت أو من خلال الهاتف المتحرك، مع توصيل الطلبات حتى أبواب منازلهم.

وتأكيداً على مكانة العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، فازت هوم سنتر بجائزة "أكثر منشأة صديقة للمستهلك" ضمن المؤشر السنوي الرابع للمنشآت الصديقة للمستهلك الذي تصدره دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة دبي. كما حازت هوم سنتر على جائزة "سيرفس هيرو" في الكويت لأفضل خدمة عملاء عن فئة الأثاث المنزلي لأعوام 2015 و2016 و2017 على التوالي. ونالت أيضاً جائزة "علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب" في فئة المستلزمات المنزلية خلال الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز RetailME في عام 2015.

 

المصدر: apcoworldwide