رحبت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بوصول أحدث سيارات الفئة الخامسة من علامة BMW.

تتميز السيارة بطابع قوي بالنسبة لتصميمها الخارجي، ومقصورة داخلية مليئة بالتفاصيل المحسنة، ومجموعة من المزايا لرفع مستوى الكفاءة، الأمر الذي يعزز مكانتها لدى فئة رجال الأعمال.

تتميز سيارة BMW 5 Series صالون بتصميمها الرياضي والحديث. وتضفي الخطوط الدقيقة تبايناً رائعاً على الأسطح المتسقة والمنخفضة مما يعمّق الانطباع بالمظهر العصري الخالص. وعلى وجه الخصوص، يمنح الشبك الأمامي الكلوي الشكل والأضواء الليزرية من BMW مقدمة السيارة طابعها الديناميكي المبتكر.

تبرز تجهيزات مثل أنابيب العادم شبه المنحرفة ومصابيح LED الخلفية ثلاثية الابعاد المميزة والمنحوتة على شكل حرف L الطابع الديناميكي والتقدمي للسيارة.

يتمتع الطراز بحزمة M الرياضية مع مزايا قوية وجديدة ضمن التصميم ولمسات خاصة بالطراز، بالإضافة إلى عجلات من سبائك معدنية وخفيفة بتصميم جديد قياس 18 إلى 20 إنشاً. ولأول مرة يتوفر خيار الترقية إلى عجلات BMW Individual Air Performance Wheels قياس 20 إنشاً.

تحسنت التفاصيل الداخلية في سيارة BMW 5 Series بشكل خفيف، كما تم تشطيب عناصر التحكم في اللوحة المركزية باللون الأسود شديد اللمعان، وتم تحديث تفاصيل الفرش الداخلي. وإضافة إلى الأناقة والراحة، فإن البديل الجديد من Sensatec للتطعيمات المثقبة لأسطح المقاعد ومقاعد M متعددة الوظائف يمنح الطراز مزيداً من الجمال والتميز.

تشتهر أحدث سيارات BMW 5 Series بالتقنيات المتطورة، وهي مزودة بشاشة تحكم اختيارية قياس 12.3 إنشاً (أصبحت شاشة تحكم قياس 10.25 إنشاً ضمن المزايا القياسية الآن)، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ مع مزايا موسعة ومقود جلدي رياضي مزود بأزرار متعددة الوظائف وبترتيب جديد.



ومن أجل تمهيد الطريق للقيادة الآلية، فإن نظام مساعدة السائق، ومساعد ركن السيارة الاختياري، والوظائف العديدة الأخرى، تقدم المساعدة اللازمة ضمن المهام الضرورية والرتيبة في الوقت ذاته، وتتيح القيادة الآلية في مواقف مثل الاختناقات المرورية أو الرحلات الطويلة.[RA1] [JN2]

أصبحت ميزة خرائط BMW، وهي نظام ملاحة قائم على السحابة، توفر حساباً سريعاً ودقيقاً للغاية للطرق وأوقات الوصول، وقد أضحت هذه الميزة مدمجة في تقنية الطراز للمرة الأولى على الإطلاق. وتحت غطاء المحرك، تم تطوير السيارة إلى مستوى أعلى بواسطة تقنية TwinPower Turbo من BMW ما يجعلها وسيلة مثالية للقيادة.

وفي تصريح له، قال متحدث من الإدارة العليا في شركة أبوظبي موتورز: "يسرنا الترحيب بأحدث إضافة مرموقة إلى سيارات الفئة الخامسة من BMW إلى صالاتنا. وبفضل المزايا العديدة والأناقة العالية والهندسة المبتكرة والتطورات الفاخرة، فمن المؤكد أن السيارة ستلبي احتياجات عملائنا الحاليين والقادمين".

"إنه طراز يتمتع بالجاذبية بوضوح، ويتمتع بالعديد من المزايا الحصرية ضمن هذه الفئة. ومن خلال التركيز على الابتكار، فإن التقنيات المتطورة تمنح الطراز تجربة قيادة مذهلة، مع وجود العديد من المزايا الفائقة والحصرية في كل من التصميم الخارجي والداخلي، والتي ستضمن للعملاء كل المتعة".

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة