أعلنـت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على الإصدار المرتقب من جهازيها اللوحيين الجديدة Galaxy Tab S7 وS7+ Galaxy Tab في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لمحبي أجهزة Galaxy أن يكونوا أوائل من يمتلك ويستكشف الميزات التي يقدمها الجهازان الجديدة لا سيما مع التوقعات بارتفاع الطلب عليهما حال توفرهما، وذلك عبر التسجيل في خدمة الطلب المسبق خلال الفترة الممتدة من 6 وحتى 19 أغسطس 2020. وسيحصل المشتركون في خدمة الطلب المسبق على غلاف للجهاز كهدية من سامسونج لقاء كل عملية شراء.

وتعليقاً على توفير خدمة الطلب المسبق قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "لطالما كان سعينا الدائم نحو الابتكار مدفوعاً برؤيتنا نحو تزويد المستخدمين بالابتكارات التقنية المصممة بشكل خاص لمساعدتهم على الازدهار في عالم سريع التغير. ويتميز محبو أجهزة Galaxy باهتمامهم المستمر بالحصول على الأجهزة التي تمكنهم من البقاء على اتصال مستمر وتعزيز مستوى إنتاجيتهم والاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة – وهذا بالتحديد ما توفره لهم أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ Galaxy Tab ".



وتقدم سامسونج لعملائها من خلال Galaxy Tab S7 وS7+ أجهزة لوحية متقدمة مع شاشة كبيرة مزودة بجميع الأدوات التي يحتاجونها لإطلاق العنان لإبداعاتهم والاستمتاع بعيش تجارب ترفيهية غامرة والارتقاء بإنتاجيتهم إلى مستويات غير مسبوقة.

وتم تعزيز جهازي Galaxy Tab S7 وGalaxy Tab S7+بميزات متطورة تتكامل على نحو سلس مع منظومة Galaxy، بهدف تقديم الدعم للمستخدمين بكل طريقة ممكنة سواءً أثناء العمل أو اللعب أو الترفيه عن أنفسهم. وتأتي هذه الأجهزة اللوحية مع قلم S Pen الجديد والمحسّن، وشاشة عرض مذهلة ومجموعة من الميزات الإبداعية كالمعالجة القوية ولوحة المفاتيح الموسعة والإصدارات التي تمت ترقيتها من Samsung DeX، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل مع تجربة استخدام شبيهة لجهاز الكمبيوتر.

ويعتمد سعر الأجهزة على نوع الجهاز وحجم ذاكرته:

Tab S7+ Wi-Fi (256 GB)

Tab S7 Wi-Fi (128 GB)

Tab S7 LTE (128 GB)

درهم إماراتي 3,599

درهم إماراتي 2,699

درهم إماراتي 2,999

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة