أعلنـت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra في دولة الإمارات وذلك اعتباراً من 5 وحتى 20 أغسطس 2020.

ويمكن للعملاء الذين يطمحون ليكونوا من أوائل من يمتلك الأجهزة الجديدة ويستشكف ميزاتها المتقدمة والقوية، التسجيل في متاجر علامة سامسونج ومتاجر التجزئة الرئيسية وعبر الإنترنت في دولة الإمارات.

ويتميز هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra الجديدان بتصميمهما الأنيق والمتميز وأدائهما الفائق واللذان يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة، كما تم تزويدهما بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note، للارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من التميز. ويتناسب الجهازن، بفضل تصميمهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم. كما يتوفر في الهاتفين قلم S Pen الأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات المحسنة، والذي يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- ما يؤدي بالتالي إلى تحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام S Pen مع خط منظم وواضح.

وتعليقاً على توفير خدمة الطلب المسبق قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "أظهرت الأسابيع القليلة الماضية، مستوى عال من الترقب والحماس لدى محبي أجهزة سامسونج، الذين انتظروا إطلاق أجهزتنا الجديدة ليتعرفوا على الميزات التي تقدمها. ومن هنا يسرنا الإعلان عن خدمة الطلب المسبق على هذه الأجهزة لضمان تمكن عملائنا من الحصول عليها فور إطلاقها."

ويأتي إطلاق هذين الجهازين الجديدين، في إطار رؤية سامسونج الهادفة للارتقاء بمستويات الإنتاجية إلى آفاق جديدة، حيث يعمل كلا الهاتفين على مساعدة المستخدمين على إحداث تحولات إيجابية في الطرق التي ينجزون فيها أعمالهم ومهامهم الوظيفية. ويوفر تطبيق Samsung Notes فيGalaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، مزايا إضافية ومرونة استثنائية ترتقي بتجارب المستخدمين.

وقد تم تزويد هذين الجهازين بمزايا الحفظ التلقائي وقدرات المزامنة، والتي توفر للمستخدمين راحة بال إضافية من خلال ضمان عدم فقدان الوثائق والأعمال التي قاموا بانجازها، إضافة إلى منحهم القدرة على التقاط المحتوى وتعديله ومشاركته عبر هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو كمبيوتر Windows 10 بكل راحة ومرونة. وساهم التعاون بين سامسونج ومايكروسوفت في تعزيز سهولة عمل أجهزة الحاسوب المحمولة المزودة ببرنامج Windows PC على كلا الجهازين بكل سلاسة وراحة، ما يعني تدشين فصل جديد في كفاءة ومرونة الأنشطة المتعلقة باستمرارية الأعمال.



وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي توفرها تقنية الجيل الخامس في هذين الجهازين، من الاستمتاع بتجارب ألعاب غامرة، حيث تعمل التقنية الجديدة على الارتقاء بمستوى الألعاب على نحو لم يسبق له مثيل. كما تسهم المزايا المتطورة التي تم توفيرها في Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، كتقنية محسن الألعاب المعزز بالذكاء الاصطناعي وميزة الاستجابة الصوتية المحسنة عبر البلوتوث، بالإضافة إلى زمن استجابة اللمس على الشاشة بسرعة 240 هرتز، في الارتقاء بتجربة الألعاب بصورة أكبر في هاتف Galaxy Note20 Ultra.

وتوفر البطارية الذكية الكبيرة مع ميزة الشحن فائق السرعة طاقة تدوم ليوم كامل، عبر شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط. وتقدم هذه المجموعة بفضل المعالج فائق السرعة، أداء سريع مع القدرة على إنجاز مهام متعددة على نحو أكثر سلاسة في جميع الأوقات، بينما تتيح تقنية الجيل الخامس للمستخدمين، القدرة على تحميل موسم كامل من برنامجهم التلفزيوني المفضل خلال دقائق معدودة، أو بث مقاطع الفيديو بدقة 4K، بسرعة وسهولة.

ويحتوي جهاز Galaxy Note20 Ultra على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لتوفير تجارب مشاهدة ولعب أكثر سلاسة ومتعة. ويمكن للمستخدمين بفضل المزايا المبتكرة لهذه الهواتف، الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف. كما تتميز سلسلة Galaxy Note20 بنظام كاميرا احترافي، يشمل مجموعة من العدسات بما في ذلك العدسة الواسعة وعدسة التصوير عن بعد (تيلي فوتو) والعدسة فائقة الاتساع، مع مستشعر عالي الدقة للحصول على محتوى ابداعي بجودة فائقة.

وسيحصل المستخدمون في الإمارات، الذين يتقدمون بطلب مسبق لاقتناء هاتف Galaxy Note20 Ultra على سماعاتBuds Live، بينما سيحصل الأشخاص الذين يتقدمون بطلب مسبق لاقتناء هاتف Galaxy Note20، على سماعاتGalaxy Buds+. كما سيحصل الأشخاص الذي يتقدمون بطلب مسبق على أحد الهاتفين عبر المتجر الإلكتروني www.samsung.com، على المزايا ذاتها إضافة إلى خدمة Samsung care+ لمدة عامين.

ويعتمد سعر الهواتف على نوع الجهاز وحجم ذاكرته:

Galaxy Note20 (256 GB)

Galaxy Note20 Ultra (256 GB)

Galaxy Note20 Ultra (256 GB)

Galaxy Note20 Ultra (512 GB)

Galaxy Note20 Ultra 5G (256 GB

Galaxy Note20 Ultra 5G (512 GB)

3,549 درهم إماراتي

3,949 درهم إماراتي

4,499 درهم إماراتي

4,849 درهم إماراتي

4,899 درهم إماراتي

5,249 درهم إماراتي

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة