يسر جيجر- لوكولتر وMR PORTER الإعلان عن إطلاق ساعة "ماستر ألترا ثين كينغزمان نايْف" بإصدار محدود يقتصر على 100 قطعة مصمّمة خصيصًا لفيلم The King’s Man، وهو الفيلم المقبل الذي يتناول أصول وكالة كينغزمان من إخراج ماثيو فون.

ستُطرح ساعة جيجر- لوكولتر "ماستر ألترا ثين كينغزمان نايْف" حصريًا على موقع MR PORTER باعتبارها عنصرًا أساسيًا من "مجموعة أزياء" فيلم The King’s Man، من 20 يوليو إلى 6 سبتمبر. وبعد هذا التاريخ، ستُطرح الساعة أيضًا مباشرة على موقع جيجر- لوكولتر الإلكتروني وبعض المتاجر.

يربط أحدث أفلام سلسلة كينغزمان بين الماضي والحاضر، ويتناول نشأة وكالة كينغزمان قبل 100 سنة. وارتكزت جيجر- لوكولتر أيضًا على مهارتها الكبيرة وإتقانها في صناعة الحركات فائقة الرقة لتطوير ساعة جديدة مستوحاة مباشرة من ساعة الجيب الشهيرة "كوتو" (تعني السكين باللغة الفرنسية). وتعد ساعة "ماستر ألترا ثين كينغزمان نايْف" ساعة أنيقة وراقية تجمع بين الطابعين التقليدي والعصري بطريقة مثالية تناسب أسلوب فيلم The King’s Man والأسلوب المعاصر على حد سواء. 
 
تستأثر هذه الساعة الجديدة بجذور جمالية تُعود بشكل واضح وصريح إلى ساعات الجيب التقليدية من جيجر- لوكولتر، إذ يميل الطوق العريض للغاية بلطف من الزجاجة المصنوعة من الكريستال السافيري حتى حواف القفص، فيرسم شكلاً جانبيًا جميلاً يذكّر بنصل السكين. أما تاج التعبئة المحمي بقوس مثلث الشكل، فوُضع عند الساعة 12. ولكن تجدّدت هذه العناصر التقليدية التي لا يحدها زمان بتفاصيل راقية وعصرية، كمؤشرات علامات الساعات البسيطة التي تحافظ على رقيّ الميناء ونقائه، بينما تتكرّر الحلقة المرسومة بدقّة في شكل دائري بارز على الطوق.




 صُنع القفص من الذهب الوردي وصُمّم بحجم كلاسيكي وأنيق يبلغ قطره 40 مم وسماكته 4.25 مم فقط. ويحتوي قفص جيجر- لوكولتر فائق الرقة على الحركة: كاليبر 849 البارزة ذات التعبئة اليدوية. وتتميّز الحركة بسماكة 1.85 مم فقط، وتسلّط الضوء على مهارة الدار العريقة المكتسبة منذ قرن من الزمن في هذا المجال ذي المتطلبات الكثيرة في صناعة الساعات الراقية، إذ تستدعي الحركات فائقة الرقة انسجامًا مثاليًا بين الرقة والمتانة كي تحافظ المكوّنات على مقاومة كافية وتضمن دقة عالية في قياس الوقت. 
 
سعيًا إلى الإشادة بأحداث الفيلم، نُقش شعار كينغزمان على خلفية قفص ساعة "ماستر ألترا ثين كينغزمان نايْف"، بالإضافة إلى عبارة "واحدة من 100"، وطُرحت الساعة في علبة حماية كينغزمان المصمّمة خصيصًا.
 
تعبّر ساعة "ماستر ألترا ثين نايْف" تعبيرًا بليغًا عن شعار كينغزمان "الأخلاق تصنع الرجال"، وتناسب السادة النبلاء، ولا تقتصر على الأداء الوظيفي بل تفيض أناقة.
 
"يفخر مصنعنا بتراثه الذي يشعل جذوة إبداع صنّاع الساعات الخبراء منذ عام 1833. ويسرّنا أن نتعاون مع ماثيو فون وMR PORTER لنكشف عن ساعة فريدة تحتفل بروح الأناقة الرائدة. وتستلهم هذه الساعة تصميمها الرقيق من ساعة جيب شبيهة بشكل السكين يعود تاريخ ابتكارها إلى عام 1907، وتجسّد مهارة مصنعنا المتكامل وإبداعه. وتشهد على روح العصر بساعات توارثتها أجيال متعاقبة" - السيّدة كاترين رينييه، الرئيس التنفيذي، جيجر- لوكولتر

"يسر MR PORTER أن يتعاون مع ماثيو فون وفريق جيجر- لوكولتر على إطلاق نسخة حصرية ومحدودة من ساعة جيجر- لوكولتر "ماستر ألترا ثين كينغزمان نايْف" تحسبًا للعرض الأول لفيلم The King’s Man على الصعيد العالمي في وقت لاحق من هذه السنة. وتتميّز الساعة بأسلوب يغلب عليه الطابع التراثي وطُرحت بإصدار محدود يقتصر على 100 قطعة. وستحظى حتمًا باستقبال حفيف في أوساط مجتمعنا الساعاتي المتنامي" - السيّد سام كيرشو، مدير مشتريات، MR PORTER

المصدر: communications



الأكثر قراءة