لطالما اعتبر غسيل الملابس من المهام المنزلية الصعبة، حتى أن التعامل مع أكوام الملابس المتسخة قد يكون محبطاً لعدة أسباب إذ يتطلب من المستخدمين التعامل مع أمور عديدة كالألوان ونوع الأقمشة وحجم الحمولة وصولاً إلى استهلاك الطاقة. لكن حتى مع العناية اليدوية، قد لا تحقق الغسالات الحالية التنظيف العميق الذي يتطلع إليه المستخدمون. فأصحاب المنازل يبحثون عن غسالة ملابس قادرة على تلبية احتياجات أسرتهم بكفاءة وراحة تامة.

وفي إطار التزامها بقيادة الابتكار وتصميم تجارب أكثر ذكاءً للمستهلكين، قدمت شركة "إل جي إلكترونيكس" غسالات LG TWINWash لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. وتعزز غسالات TWINWash مستوى رضا المستخدمين إلى أبعد حدود من خلال الجمع بين أفضل ما تتمتع به إل جي من خبرات في تقنيات تصنيع الغسالات بالإضافة إلى دمج الملاحظات والأفكار التي اقترحها المستخدمون. وبفضل ابتكارات TWINWash التي تركز على احتياجات المستخدم في المقام الأول أصبح المستهلكون في الشرق الأوسط قادرين أخيراً على الاستمتاع بمهمة غسيل الملابس.

غسالة ونشافة في جهاز واحد
جهاز واحد يجمع بين الغسالة والنشافة في آن واحد، هو الابتكار الأحدث من إل جي في مجال الأجهزة المنزلية الرائدة. فغسالة TWINWash هي آلة مبتكرة وغير مسبوقة توفر المساحة في المنزل ليستمتع أفراد الأسرة برحابة بيتهم. كما تركز الغسالة في المقام الأول على تعزيز الكفاءة لمساعدة أصحاب المنازل في غسل المزيد من الملابس في وقت أقل من خلال غسل حمولتين منفصلتين في وقت واحد. والآن يمكن للمستخدمين إنجاز حمولتين من الغسيل في 49 دقيقة فقط باستخدام غسالة TWINWash.

الغسيل الأمثل للأقمشة
أدى انتشار نوعيات متخصصة من الملابس والاختلاف المتزايد في الأقمشة والملمس إلى زيادة الحاجة إلى فصل حمولات الغسيل، مما تسبب بإطالة الوقت الذي يستغرقه غسيل الملابس وجعل هذه المهمة أكثر صعوبة وتعقيداً. لكن مع غسالة TWINWash، كل ما عليكم فعله هو اختيار برنامج غسيل وستقوم تقنية 6 Motion Direct Drive بتحريك أسطوانة الغسيل في اتجاهات متعددة، مما يمنح الأقمشة العناية الملائمة ليتم تنظيف الملابس على أفضل وجه.

كفاءات مدروسة للمساعدة في توفير الوقت والتكلفة
تُسهل غسالة TWINWash مهمة غسيل الملابس بعدة طرق، بدءاً من تقديم الأداء الأفضل. وبالاعتماد على محركين للدفع المباشر يتميزان بكفاءتهما العالية عوضاً عن محرك واحد فقط، ستتعزز TWINWash™ أداء الغسيل والمتانة دون ضجيج واهتزاز. بالإضافة إلى ذلك، يستهلك المحركان طاقة أقل، مما يقلل من استهلاك الكهرباء.



ولمزيد من الكفاءة، توفر تكنولوجيا EcoHybrid المياه أو تقصر وقت دورة التنشيف. ويمكن للمستخدمين تحديد إما وضع التنشيف Eco، الذي لا يستخدم المياه للتنشيف، أو وضع التنشيف العادي لتقصير دورة التنشيف بأكملها وخفض تكاليف الطاقة.

وفي حال نسي المستخدمون وضع بعض الملابس أثناء الغسيل، يمكنهم إضافتها بعد بدء دورة الغسيل. فقد زُوّدت غسالة TWINWash™ بزر "إضافة الغسيل" الذي يمكن المستخدم من فتح باب الغسالة خلال دورة الغسيل لإضافة أي قطع متبقية من الغسيل. وبالتالي لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار حتى تمتلئ سلة الغسيل مجدداً حتى يقوموا بغسل الجوارب الصغيرة التي غفلوا عن إضافتها.

الملاءمة الذكية مع اتصال WiFi
يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية ربط هواتفهم مع غسالة TWINWash باستخدام تقنية LG ThinQ™ التي تتيح للمستخدم تشغيل أو مراقبة وتتبع الغسيل من أي مكان وفي أي وقت. ويمكن أيضاً تتبع استهلاك الطاقة أو استخدام ميزة تنزيل دورة لإضافة مجموعة كاملة من دورات الغسيل المصممة حديثاً على امتداد عمر الغسالة الكامل.

وتتوفر غسالة TWINWash من إل جي بمجموعة متنوعة من التصميمات والقدرات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتوفر تجربة عناية شاملة ومريحة للملابس لأصحاب المنازل في جميع أنحاء المنطقة.

المصدر: lg-one


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع