أعلنت شركة فيوسونيك، المزود العالمي الرائد لمنتجات الحلول البصرية، اليوم عن إطلاق سلسلة "ViewBoard IFP70" الجديدة، ضمن حلول الشركة للتعاون المؤسسي في مكان العمل.

تضم سلسلة الألواح التفاعلية الجديدة "ViewBoard IFP70"، لوح "IFP6570"، بحجم 65 بوصة؛ ولوح "IFP8670"، بحجم 86 بوصة. وتعتبر هذه السلسلة امتداداً لمنتجات شركة فيوسونيك من حلول التعاون المخصصة للمؤسسات. توفر هذه السلسلة مزايا متطورة للاجتماعات، حيث تمتاز بسهولة إستخدامها، وتسهم في تسهيل التعاون والتواصل في أماكن العمل العصرية حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير شاشات "ViewBoard IFP70" بحيث تتلاءم مع التقنيات الذكية وإنترنت الأشياء، وهي معتمدة من قبل Microsoft Azure IoT.

وبهذه المناسبة، قال نيل دسوزا، المدير الإقليمي لسلسلة IFP، شركة فيوسونيك في منطقة الشرق الأوسط: "من المتوقع أن تحدث سلسلة IFP70 تغييراً جذرياً في أسلوب عمل الأفراد، وتواصلهم وتعاونهم. كما ستسهم في مساعدة المؤسسات على مواكبة عالم الأعمال المتسارع اليوم. إننا في فيوسونيك نعمل جاهدين على خلق بيئة مواتية في أماكن العمل، تمكن فرق العمل من الإستفادة من جميع الإمكانات المتوفرة، ما يعزز كفاءة الموظفين ويرفع مستوى إنتاجيتهم، وذلك من خلال الاستفادة من التطورات التي تشهدها الأجهزة والبرمجيات وإنترنت الأشياء".

حلول مصممة بما يتناسب مع أماكن العمل الحديثة: أدخل، وصّل، وباشر العمل
قد يصعب على الكثير من مستخدمي حلول الاجتماعات والمؤتمرات عبر الإنترنت التعامل مع المشكلات التي تواجههم من حيث التوصيل والكابلات وغير ذلك، مما قد يؤخر الاجتماعات. تسهم شاشات "ViewBoard IFP70" في الحد من هذه المشكلات من خلال توفير إمكانية الإتصال عبر كابل واحد من خلال منفذ USB-C. وبفضل دعم المحتوى المرئي والمسموع، والبيانات، والإيثرنت، وتوصيل الطاقة، إذ لا حاجة لإستخدام أكثر من كابل واحد لكل ذلك.

حال البدء في العرض التقديمي أو المؤتمر، يسهل التواصل بين المشاركين من خلال دعم اللوح لبرامج ويندوز 10، وOffice 365، وTeam Rooms. ومن خلال ميزة "VewBoard Cast"، تطبيق مشاركة المحتوى المخصص للأجهزة النقالة، الذي تقدمه شركة "فيوسونيك"، يمكن للمشاركين بث محتوى بحجم 1080 بيكسل من أجهزتهم إلى شاشة "فيوبورد" لاسلكياً.

كما يمكن لمقدمي العروض التقديمية التحكم بالمحتوى الذي يتم عرضه من هواتفهم، أو أجهزتهم اللوحية، أو أجهزتهم المحمولة. ويمكن إستخدام المحتوى المرئي والمسموع، والمستندات، والملفات السحابية، وأي محتوى آخر على الشاشة من قبل العديد من المستخدمين في آن واحد، ما يتيح لهم تقديم الملاحظات بشكل فوري. وتوفر شاشة اللمس المتميزة التي تعمل باللمس بالقلم الذكي، تجربة كتابة طبيعية وسلسة، باستخدام القلم أو الأصابع، أو كليهما.

مواكبة أماكن العمل للتطورات المستقبلية: الجهوزية لإستخدام إنترنت الأشياء
مع الإستخدام المتزايد لإنترنت الأشياء، تمكًن شاشات ViewBoard IFP70 أماكن العمل من مواكبة آخر التطورات. حيث تسهم شاشات "ViewBoard IFP70"، المعتمدة من قبل "Microsoft Azure IoT"، في تطوير أماكن العمل وجعلها أكثر ذكاء من خلال توفير طيف واسع من الإمكانات، ومنها: أجهزة استشعار مدمجة تعمل على تحديد وتقييم الحضور، وقياس درجة حرارة الغرفة، ومستويات الرطوبة، والإضاءة، والتي ترتبط معاً عبر خدمة Microsoft Azure Digital Twins الجديدة، بغية رفد مديري المكاتب بالبيانات اللازمة من أجل الإرتقاء بأماكن العمل لصالح الموظفين، وتحسين كفاءة الطاقة والإستهلاك، وخفض التكاليف.

تعزيز التعاون مع myViewBoard
يعتبر برنامج myViewBoard، الذي تقدمه فيوسونيك، إحدى حلول البرمجيات سهلة الإستخدام، وعالية الأمن في مجال التعاون المؤسسي، المصممة للشاشات التفاعلية، والألواح الرقمية. إذ توفر حلول "myViewBoard"مجموعة من الأدوات المخصصة للإستخدام المؤسسي، والتي تستضيفها وتديرها "Amazon Web Services"، مع معيار التشفير المتقدم (AES، )256 بت، من أجل تحسين أمن البيانات. وفي سبيل تعزيز الأمن والقدرة على التنقل، يمكن للمستخدمين المزامنة مع خدمات التخزين السحابية مثل Google drive وOneDrive for Business وDropBox وBox. كما يقدم myViewBoard حلولاً فريدة تسهم في تعزيز التعاون، وبالتالي زيادة الإنتاجية.


المصدر: tprc

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع