أعلنت "اتصالات" اليوم عن تغطية "محطة مترو اتصالات" Etisalat Metro Station بدبي بشبكة الجيل الخامس 5G، لتكون بذلك أول محطة مترو تتيح شبكة الجيل الخامس المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قدمت علامة OPPO هاتفاً مميزاً يمكن وصفه بـ"تحت فلاغشيب" بسعر 2.000 درهماً إماراتياً، تميز بأن المواصفات التي يتضمنها هي أعلى بكثير من الهواتف الأخرى التي تأتي بالسعر نفسه، وهي المواصفات التي نستعرضها لكم في هذا الفيديو.

أطلقت شفروليه حقبة جديدة في عالم السيارات المخصصة لنقل الركاب والبضائع مع تقديم السيارتين الرائدتين في فئتهما، تاهو وسوبربان 2021 الجديدتين كلياً. وقد تم إعادة تصميم هاتين السيارتين بما يتيح لهما تصدر مشهد سيارات الدفع الرباعي العائلية متعددة الاستخدامات مع أكبر مساحة داخلية مقارنة بأي سيارة أخرى من هذه الفئة، إلى جانب تزويدهما بتقنيات وميزات حصرية غير مسبوقة، وأفضل ديناميكيات القيادة في هذه الفئة من السيارات العائلية كاملة الحجم.

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تصدرها المشهد العالمي بتحقيقها لأعلى نسبة نفاذ لشبكة الألياف الضوئية الواصلة للمنازل (FTTH) للعام الثالث على التوالي، مما يجعلها مركزاً للابتكار الرقمي الشامل، وحاضنةً لأحدث التقنيات والحلول الذكية بفضل إمكاناتها الشبكية المتطورة.

طورت "جاكوار لاند روڤر" يد كلب اصطناعية فريدة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، لمساعدة مهندسيها على تقييم متانة سياراتها المستقبلية، مع مساعدة من كلب اللابراودور يوغي وسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة.

في إطار مشاركتها بفعاليات "قمة سناب دراجون" Snapdragon Tech Summit السنوية التي تنظمها شركة "كوالكوم" Qualcomm Technologies، أعلنت OPPO اليوم أنها ستكون من أوائل الشركات التي تطلق هاتفاً ذكياً بمواصفات متفوقة يدعم تقنيات الجيل الخامس ويأتي أيضاً مزوداً بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 865 خلال الربع الأول 2020.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع