أعلنت شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات الركاب والمركبات التجارية التي تحمل علامة "كيا" في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول سيارة "كيا سورينتو 2021" متعددة الاستخدامات التي تنتمي للجيل الرابع، إلى صالات العرض التابعة لها.

كشفت مجموعة هيونداي موتور روبوت متطور الأداء لخدمة العملاء في العاصمة الجنوب كوريا سيول لتقديم خدمات استثنائية بأي وقت ممكن في ظل التحديات الراهنة التي فرضها كوفيد-19، حيث تسعى لخلق بيئة خالية من الاتصال البشري عن طريق الذكاء الاصطناعي.

ستقدم هواوي بمناسبة اقتراب موسم التسوق في جميع أنحاء الإمارات فرصة لترقية أجهزتهم وشراء الهدايا للأصدقاء والعائلة عبر صفقات مذهلة في مجموعة واسعة من منتجات العلامة خلال مهرجان HUAWEI للتسوق عبر الإنترنت.

هل أنت من رواد تطبيقات المراسلة والدردشة وتبحث عن أفضل التطبيقات المجانية البديلة للاستفادة منها؟ لا تضيع وقتك في البحث أكثر... إليك أفضل تطبيقات المراسلة المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery الآن.

تهدف "إل جي" إلى تعزيز مكانتها الراسخة في قطاع الشاشات المتميزة من خلال شاشات Ultra الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2021. وصمّمت الشاشات الأحدث للاعبين والفنانين الرقميين والمتخصّصين في مجال التكنولوجيا. وتوفّر الشاشات UltraGear™, UltraWide ™ و UltraFine™إنتاجية وتجارب ترفيهية فائقة، مما يجعلها مثالية للاستخدام المنزلي والمكتبي.

الأكثر قراءة