أعلنت شركة "كومفولت" الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن إطلاق أحدث حلولها المبتكرة والتي تتضمن إمكانات جديدة في إدارة البيانات المتوفرة على مخدمات الشركة الداخلية أو عبر السحابة.

تقوم الحكومات والشركات التجاريّة حول العالم بنقل الموظفين للعمل من المنزل أو من مواقع بعيدة أخرى للاستجابة لتفشي وباء فيروس "كوفيد-19" العالمي. وتواجه هذه المؤسّسات تحديات لم يسبق لها مثيل، وتعاني أنظمة تكنولوجيا المعلومات من الضغط نتيجة الطلبات التي يدخلها الموظفون الذين يعملون عن بعد.

حرصاً على تمكين المستخدمين من مواكبة أحدث المستجدات وتعزيز الوعي بينهم حول فيروس كورونا "كوفيد-19" الذي يتضامن العالم بأجمعه لمواجهة انتشاره المتسارع، أطلقت Snapchat مجموعة جديدة من العدسات والأدوات المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز الإيجابية بين المستخدمين عبر تمكينهم من التفاعل بأسلوب مرح خلال هذه الفترة التي يتابعون فيها عملهم ودراستهم من المنزل.

لا بدّ أنكم بدأتم تجربة التمارين الرياضية المفضلة لديكم في المنزل خلال الأيام القليلة الماضية، وتحوّلت غرف المعيشة لديكم إلى صالة ألعاب رياضية بينما تحولت شرفاتكم إلى استوديو لليوغا. ولكن إن كنتم معتادين على جهاز المشي لإخباركم بعدد السعرات الحرارية التي حرقتموها أو على مدربكم ليدفعكم إلى مرحلة حرق الدهون، كيف يمكنكم تكرار هذه التجربة في المنزل وفهم ما يعنيه ذلك؟

تدعم بينكيو الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول العرض وأجهزة العرض DLP بيئات العمل الصحية سواء في المنزل أو المكتب من خلال أجهزة العرض الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مع تطبيقات عقد المؤتمرات عبر الفيديو المدمجة والشاشات المزودة بتقنية العناية بالعين Eye Care إضافةً إلى تقنية السطوع الذكي الإضافي Brightness Intelligence Plus.

أثناء حدث الإطلاق العالمي لسلسلة أجهزة هواتف هواوى P40، أعلنت شركة هواوى عن أحدث الإضافات في نظام Huawei Mobile Services (HMS) وتطبيقاته، وشجعت المطورين للانضمام إلى النظام الذي سيفتح آفاقا جديدة ويثري تجربة المستخدمين حول العالم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع