تجاوزت سلسلة هواتف Galaxy S20، التي طرحتها سامسونج في سوق الهواتف الذكية مؤخراً، توقعات المستهلكين حول العالم نظراً لما تقدمه من ابتكارات وتقنيات متطورة على مستوى الأداء وقدرات الاتصال وبشكل لافت على مستوى الكاميرا.

ينتج الصوت الجيد عند إعادة تشكيله بدقة ودون تشويش. وتمتاز تقنيات الصوت الرائعة بأنها تُشغّل الموسيقى والصوت وتبثها بالنوعية التي أرادها الفنان الأصلي.

أعلنت كانون عن إطلاق الطرازين الجديدين EOS R5 وEOS R6 من الكاميرات المتطورة بإطار كامل ودون مرايا، ليشكلاً بذلك إضافة نوعية إلى نظام EOS R القائم على حامل العدسة المتقدم من الشركة RF Mount.

نعلن عن وصول "آيستيل بوكس"، أول نظام شبكي ذكي قائم على المشاركة لوحدات البور بانك. فكرة المنتج عبارة عن نتاج بنات أفكار شقيقين وهما كمال وأيهم، واللذان قدما حلاً لمشكلة شائعة تواجهنا جميعاً اليوم؛ وهي نفاذ شحن بطارية الهاتف المحمول عندما تكون في أمس الحاجة لاستخدامه.

أعلنت أستون مارتن عن إنتاج أولى سياراتها الفاخرة المتألقة بعلامة "صُنع في ويلز"، وذلك بعد مضيّ أربع سنوات ونيّف على استثمارها في مصنع جديد كلياً في سانت أثان في ويلز.

حرصت مرسيدس-بنز على تصميم الطراز الجديدة من سيارتها الرائدة S-Class مع التركيز على متطلبات الركاب الذين يختارون الجلوس في المقاعد الخلفية، حيث يمكنهم إجراء المكالمات الهاتفية بكل سهولة أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أحدث الأفلام عبر الإنترنت خلال الرحلات الطويلة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع