تجلب أول سيارة على الإطلاق من طراز BMW 2 Series Gran Coupe (معدل استهلاك الوقود: 7.1-4.2 لتر/100 كم [62.8 - 67.3 ميل بكل غالون]؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 162-110 جم/كم*) مفهوم سيارة الكوبيه بأربعة أبواب والتي سبق لها أن حققت نجاحاً هائلاً ضمن فئات السيارات الأعلى إلى فئة السيارة المدمجة الفائقة للمرة الأولى. إنها سيارة تتمتع بطابع شخصي فريد، ولمسات جمالية فائقة، وتواصل عاطفي، يضاف إلى ذلك أنها مدعومة بتقنية مبتكرة للتحكم والتشغيل، وقابلية هائلة للاستخدام اليومي وقدرة ديناميكية تشتهر بها BMW.

اكتشفت شركة بالو ألتو نتوركس دودة خبيثة لتعدين العملات المشفرة تعمل على الأجهزة المخترقة كانت قد انتشرت في أكثر من 2,000 جهاز استضافة لأنظمة للحوسبة الافتراضية. وأطلقت بالو ألتو نتوركس على الدودة تسمية "جرابويد" Graboid والمستمدة من فيلم "تريمرز" (هزّات) للعام 1990، حيث يوجد تشابه سلوكي بين هذه الدودة الخبيثة ودودة الرمال العملاقة في الفيلم المذكور من ناحية حركتها وفق خطوات سريعة، إلا أنها عموماً لا تتمتع بالبراعة ذاتها.

أكّد جورج تشاو، رئيس شركة HONOR اليوم أن هاتف HONOR 9X سيصبح متوفراً في الأسواق العالمية والشرق الأوسط قريباً. واختار الرئيس منصة فيسبوك لنشر إعلان الشركة هذا، حيث دعا عشاق العلامة للتسجيل مبكراً للحصول على فرصة تجربة الهاتف قبيل الإطلاق العالمي.

تعتزم OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، الكشف عن سلسلة هواتف Reno2 الجديدة لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي يوم 23 أكتوبر. وتأتي المجموعة الأحدث ضمن سلسلة Reno الرائدة لترتقي بالقدرات الإبداعية للمستخدمين بفضل مزايا التصوير المحسنة التي تتمتع بها، وتنتقل بتجربة مستخدمي السلسلة إلى مستوى جديد كلياً.

كشفت ’كومڤولت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة وأرشفة البيانات المخزنة في المؤسسات أو البيئات السحابية والمدرجة في بورصة ’ناسداك‘ تحت الرمز (NASDAQ: CVLT)، اليوم عن مشروعها الجديد ’ميتاليك™‘ خلال مؤتمر ’كومڤولت جو 2019‘، وهو عبارة عن مجموعة من نماذج البرمجيات عند الطلب التي تتيح للشركات حماية بياناتها سواء ضمن حواسيبها المكتبية أو قاعدتها السحابية أو الملفات والتطبيقات الهجينة بأسعار معقولة.

أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" اليوم أنها ستطلق هاتف HUAWEI nova 5T الجديد والساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يقتصر هاتف HUAWEI nova 5T على كونه هاتف ذكي فقط وإنما يعدّ شريكاً رقمياً لا غنى عنه في العصر الحديث، فهو متطور وعصري ارتقى بمستوى الأناقة والعملية لمستويات جديدة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع