رغم مغادرة آخر سيارة من طراز لينكون تاون كار خط الإنتاج منذ عقد من الزمان تقريباً - وابتكار تقنيات متقدّمة حصرية لعلامة لينكون وهويّة عصرية عنوانها "الرحلة الهادئة" – لم تتراجع الرغبة بالسيارة الأمريكية الكلاسيكية والطلب عليها.

بعد الشهور الصعبة التي قضيناها في المنزل في 2020، وبعد تحسّن حالة الطقس ليصبح لطيفاً أكثر، ربما تكون قيادة الدراجات حلاً رائعاً لتحسين مزاجنا والشعور بحال أفضل!

اختتمت مايكروسوفت مؤتمر "إجنايت 2020" الحدث الرقمي العالمي الذي يجمع سنوياً عملاءها وشركائها ومجتمع مطوريها من جميع أنحاء العالم، حيث تم الإعلان عن سلسلة من الابتكارات الجديدة التي تؤكد أهمية التكنولوجيا في مواجهة التحديات المختلفة، وقدرتها على تلبية الاحتياجات المتطورة للشركات في ظل عالم سريع التطور.

إننا نعيش في عصر رقمي متصل، لا سيما في ظل تواجد مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية من حولنا. وبعيداً عن الهواتف الذكية التي تعمل كنقطة اتصال في غالبية الأحيان، فإن الأجهزة الذكية القابلة للارتداء تعدّ الأكثر شيوعاً من بين الأجهزة الذكية.

أعلنت "كانون الشرق الأوسط" اليوم عن إطلاق كاميرا EOS C70 صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات، والتي تعد أول كاميرا من نوعها تجمع بين جودة التصوير الفائقة لكاميرات Cinema EOS System من كانون وقدرات المرونة وسهولة الحمل الفائقة لمجموعة EOS R.

الأكثر قراءة