أعلنت in5، حاضنة الأعمال الرائدة والمنصة الداعمة لرواد الأعمال التي أطلقتها مجموعة تيكوم في عام 2013، عن الفائزين الثلاثة بالمسابقة التي طرحت تحدياً على رواد الأعمال والشركات الناشئة لصناعة منتج مبتكر أو توفير خدمة مبتكرة من شأنها تعزيز استجابة دولة الإمارات لوباء كوفيد-19 في مجالات التكنولوجيا أو الإعلام أو التصميم.

نظمت أكاديمية بادري الإلكترونية، التابعة لأكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات، الذراع التعليمي لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، أمس (الأربعاء) جلسة نقاشية افتراضية بعنوان "الصناعة وسلسلة التوريد لأصحاب المشاريع القائمة" وذلك عبر منصة "زووم"، استهدفت من خلالها رواد الأعمال الجدد وأصحاب المشاريع القائمة المهتميين بمجال ريادة الأعمال إلى جانب الراغبين ببدء مشروع استثماري.

أعلنت in5، حاضنة الأعمال التابعة لمجموعة تيكوم والمتخصصة بتمكين المواهب والشركات الناشئة من التطور والنمو، أن الشركات الناشئة نجحت بجمع أكثر من 65 مليون درهم من الاستثمارات والتمويلات المباشر ة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2020.

وقّعت "دستركت 2020"، منظومة الابتكار ومستقبل إكسبو 2020، اتفاقية شراكة استراتيجية مع كل من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (Dubai SME)، وصندوق محمد بن راشد للابتكار (MBRIF)، وذلك دعماً لبرنامج دستركت 2020 العالمي لروّاد الأعمال "سكيل2دبي" – برنامج الانطلاق من دبي.

أعلنت "غلفتينر"، أكبر الشركات الخاصة المستقلة لتشغيل الموانئ والخدمات اللوجستية في العالم، اليوم عن إطلاق تحدي الشركات الناشئة لمستقبل الموانئ 2020 للتعريف بالشركات الناشئة والمتميزة بطموحها نحو قيادة التحول والابتكار في إدارة الموانئ والصناعات اللوجستية حول العالم.

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم عن ضخ استثمارات جديدة في أربع شركات ناشئة متخصصة في قطاع التكنولوجيا المالية. يعكس هذا الاستثمار التزام مركز دبي المالي العالمي بتعزيز نمو القطاع المالي والذي يعتبر جزءً من إجمالي قيمة صندوق التكنولوجيا المالية البالغة 100 مليون دولار أمريكي بعد إطلاقه في العام 2019 بهدف تأسيس وتطوير ودعم نمو شركات التكنولوجيا المالية الراغبة في دخول أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع