شهد عام 2020 أحداثاً قلبت واقع قطاع النقل رأساً على عقب. ومنذ انتشار كوفيد-19، فرضت المدن حول العالم قيوداً على وسائل النقل العام للحد من انتشار الفيروس والعدوى به بما يضمن الصحة والسلامة العامّة، الأمر الذي أثّر على قطاع النقل العام بشكل كبير.

أطلقت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة بالتعاون مع المجلس الاستشاري للإمارة وجامعة الشارقة من خلال معهد البحوث للعلوم الإنسانية والاجتماعية، دراسة ميدانية بعنوان (اتجاهات المواطنين في إمارة الشارقة نحو الإنفاق على الزواج)

سلط تقرير جديد أصدرته بوسطن كونسلتينج جروب، الضوء على واقع أنظمة النقل في المدن الكبرى حول العالم، مشيراً إلى اقتراب شبكات النقل الحضري العالمية من حافة الانهيار في المدن الكبرى، كما أن العديد من أنظمة التنقل الجديدة التي جرى تطويرها واعتمادها بهدف إصلاح المشكلات الأساسية وتحسين جودة حياة السكان باتت تخلق مشاكل وتحديات جديدة.

أصدرت "أوليفر وايمان" دراسة جديدة بعنوان: "تطبيق أهداف التنمية المستدامة: معالجة تحديات تصنيف البيانات في الخليج"، والتي شارت نتائجها إلى ضرورة تعزيز إمكانيات قياس وجمع البيانات لدى دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة لعام 2030.

أكدت دراسة استقصائية أصدرتها اليوم شركة إيتنا انترناشونال على أن توفير المؤسسات المزايا الشاملة للرعاية الصحية للموظفين أصبح يشَكل أهمية بالغة لدى العاملين،

قام بيت.كوم بإجراء استبيان جديد بالتعاون مع يوجوف بهدف الكشف عن الاتجاهات الحالية المتعلقة بجذب الكفاءات والاحتفاظ بها من وجهة نظر الموظفين وأصحاب العمل.

الأكثر قراءة