إذا كانت المساواة في أماكن العمل قد باتت تحظى بأهمية عالمية، فإنها ترتقي في الإمارات لتكون أولوية من منطلق سعي الدولة لتعزيز المساواة والتنوع في بيئة العمل، وخاصة خلال عام التسامح الذي يسهم بتمهيد الطريق للنساء للعب دور أساسي في جهود الازدهار والتنمية الاقتصادية، مدعومة بنماذج لهذا التوجه الوطني تمت ترجمتها بأشكال عدة منها ضمان تمثيل المرأة في 50% من مقاعد المجلس الوطني الاتحادي.

كشفت ’أسترازينيكا‘، الشركة الرائدة على المستوى العالمي في مجال الأعمال الصيدلانية، مؤخراً عن النتائج التفصيلية للمرحلة الثالثة من "تجربة داباجليفلوزين والوقاية من النتائج السلبية لقصور القلب" (DAPA-HF)، والتي أظهرت إمكانية استخدام أحد الأدوية الشائعة لعلاج داء السكري، إلى جانب الرعاية الأساسية، بغرض تخفيض معدل الوفيات الناجمة عن الأمراض القلبية الوعائية والحد من تفاقم فشل القلب.

أظهر الأطفال خلال ما يمكن وصفه بصيف حافل بالمحتوى الفكاهي الساخر على الإنترنت اهتماماً ملحوظاً بالمحتوى المتعلق بما يُعرف بالمنطقة 51، وفقاً لتقرير كاسبرسكي الصيفي السنوي الخاص بسلامة الأطفال على الإنترنت. ويعتقد كثيرون أن قاعدة "المنطقة 51" Area 51 هي مركز أبحاث مختص بالمخلوقات الفضائية تابع للحكومة الأمريكية. ومضى بعض البالغين إلى تنظيم حدث خاص على إحدى صفحات "فيس بوك" في محاولة ساخرة "لرؤية الفضائيين"، كُتب فيها: "سوف نتجمع في "مركز المنطقة 51 للفضائيين" السياحي وننسق دخولنا".

حافظت مملكة البحرين على مستواها المتقدم كمقصد مفضل للمغتربين للعمل، والإقامة، والمعيشة الأسرية، إذ حلت في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بحسب الاستطلاع السنوي الذي تقوم به شبكة "إنترنيشن" العالمية، معززة موقعها الذي أحرزته في العام 2018. وأثنى المحكّمون على المملكة وبيئتها الثقافية ونمط المعيشة فيها، وذلك لما تمتع به من موقع جاب جعلها تتبوأ مكانة مميزة في قطاع الخدمات المالية والتكنولوجية المتنامية.

دعت غرفة تجارة وصناعة دبي إلى الاستثمار بالبيانات المفتوحة لمساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة على دراسة السوق المستهدف بشكل دقيق، وتبين مدى حاجته لمنتجات وخدمات هذه الشركات، وذلك في تقرير حديث أصدرته بالتعاون مع شركة "رولاند بيرجر" اليوم ضمن سلسلة تقارير دعم وتعزيز ريادة الأعمال في الدولة.

تستعد الشركات العالمية الرائدة في سوق الإضاءة لاستعراض أحدث تقنياتها في معرض الشرق الأوسط للإضاءة 2019" الأبرز في الشرق الأوسط، وتتطلّع للاستحواذ على حصّة في سوق الإضاءة الذكية متسارع النمو في المنطقة والتي يقدّر أن تتخطى قيمتها 2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع