سجّلت "سمرتاون إنتيريرز" - الشركة الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية المستدامة بدولة الإمارات العربية المتحدة - نتائج إيجابية من الناحية البيئية والاقتصادية والاجتماعية في تقريرها للاستدامة 2020، ما يضعها على المسار الصحيح لتحقيق أهدافها الطموحة JOURNEY2030.

أطلق "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء"، المنتدى المستقل الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز وتشجيع الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء، اليوم تقرير "قطاع الأبنية الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة 2020" تزامناً مع الاحتفال بفعاليات "الأسبوع العالمي للأبنية الخضراء".

نشرت شركة "رولاند بيرغر"، الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الإدارية، تقريراً جديداً تناولت فيه أثر جائحة كورونا على المستهلكين والمؤسسات وقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي.

أعلنت ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن تصنيفها من جانب مؤسسة "فورستر للأبحاث" كشركة رائدة في مجال تقييم منصات تطوير أنظمة الحاويات متعددة السحابات، وذلك وفقاً لتقرير "ذا فورستر ويف" الذي أصدرته مؤسسة الأبحاث العالمية المستقلة بعنوان "أفضل منصات تطوير أنظمة الحاويات متعددة السحابات" في الربع الثالث من العام 2020.

أغلقت أسواق الأسهم العالمية بشكل سلبي مع إغلاق الأسهم الأمريكية عند أدنى مستوى لها في 6 أسابيع، والذي كان سببه بشكل أساسي ضعف أسهم التكنولوجيا والمخاوف من أن السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي أصبحت أقل فاعلية في دعم التعافي الأوسع حسب ما جاء في تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار.

يعتبر قطاع الألعاب أحد القطاعات القليلة التي تأثرت إيجاباً بجائحة كورونا، محققاً نمواً كبيراً بفضل الإقبال المتزايد من جانب المستهلكين أثناء فترة الحظر المنزلي.

الأكثر قراءة