أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن دخولها في شراكة مع "سبوتي" Spotii لتقدم لعملائها خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً"، لتكون الأولى من نوعهاعلى مستوى المنطقة في قطاع السيارات.

وستسهم هذه الشراكة في الارتقاء بالمكانة الرائدة التي تتمتع بها شركة عبد الواحد الرستماني في السوق، بينما ستتيح للعملاء القدرة على إتمام عمليات الشراء، وتوزيع القيمة بسلاسة على أربعة أقساط من دون أي تكاليف إضافية.



وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: "يعتبر الابتكار ركيزة أساسية لكل ما نقوم به في العربية للسيارات، ونتطلع إلى مواصلة مهمتنا للتوسع المستمر في تقديم خدماتنا لتلبية متطلبات عملائنا المتطورة، بل والحرص على تجاوز توقعاتهم. ومن خلال شراكتنا مع"سبوتي" Spotii، فإننا نقدم لعملائنا حلاً متفوقاً يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة في قطاع السيارات،وذلك من خلال توفير خيار دفع مرنٍومريحٍ تماماً عند صيانة سياراتهم، الأمر الذي يعزز نمو هذا النوع من الحلول، نظراً لأهمية صيانة المركبات في الوقت المناسب، لضمان السلامة لجميع الركاب".



وقال زياد أحمد، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة "سبوتي": "لاحظنا أن حل "اشتر الآن وادفع لاحقاً" يشهد نمواً كبيراً على مستوى العالم، وتعتبر الإمارات سوقاً رئيسياًيأتي في مقدمة هذا التطور في المنطقة. إن التبني الرقمي بطريقة سريعة قد أدى إلى إبراز الحاجة إلى توفير حلول مبتكرة جديدة للشركات والمستهلكين على حدٍ سواء، ونفخر بمكانتنا الرائدة في توفير هذا الحل وتمكين المتعاملين. ويسعدنا الدخول في شراكة مع العربية للسيارات، الشركة الرائدة في السوق لتقديم هذا الحل لعملائها".


المصدر: cbpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع