أعلنت اليوم شركة بين أند كومباني عن استحواذها على شركة بانجيا – الشركة الإيطالية المتخصصة في علم البيانات. وبهذا ينضم فريق بانجيا إلى مجموعة التحليلات المتقدمة لدى بين أند كومباني، والتي تعمل من مقرها في مركز الابتكار الرقمي بمدينة ميلانو، لتقدم المعرفة المتخصصة في مجال تقنيات علم البيانات وتطبيقها لتحسين القرارات الإدارية وأداء الأعمال.

تنشط بانجيا منذ عام 2009 في مجال علم البيانات وقد قدّمت الدعم للعديد من العملاء وساعدتهم على تحسين عملياتهم الداخلية، بفضل فريقها الذي يضم نخبة من الأفراد المؤهلين والمختصين في مجالات متنوعة كالرياضيات والعلوم والهندسة. ومن أبرز مجالات خبرات فريق بانيجا تقديم التدريب العملي لكبار المسؤولين التنفيذيين لدى العملاء بهدف تمكينهم من تطبيق أدوات البيانات النظرية بشكل عملي مناسب للتطبيقات الواقعية.

في هذه المناسبة قال توم دي وايل، الشريك والمدير الإداري لدى مكتب الشرق الأوسط في بين أند كومباني:
"يسعدنا انضمام بانجيا، الشركة التي تتبع المنهجيات العلمية الأكثر تطوراً في حل مشاكل الأعمال، لتصبح جزءاً من فريق بين أند كومباني. ففي عصر يشهد طفرة في المتغيرات والتحولات، تقدم التحليلات المتقدمة فرصاً جديدة تماماً للمؤسسات لتعزيز قدراتها التنافسية".
وأضاف:



"سنواصل، بالتعاون مع زملائنا، التكيف مع جميع الظروف والتغلب على التحديات الاستراتيجية والتنبؤ بالتوجهات وتحليل البيانات وتطوير المرئيات الهامة التي تساعد في تحقيق القيمة لعملائنا".

بدوره علّق فرانسيسكو بيكولو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة بانجيا:
"بعد أن عملنا بالشراكة مع بين أند كومباني في العديد من المشاريع، لمسنا مدى تفاني الفريق وعمله من أجل تحقيق نتائج استثنائية للعملاء. سنوطد أصر التعاون لتعزيز الخبرات المتاحة للعملاء الراغبين بفهم البيانات والاستفادة منها في تمكين التحول الرقمي".

وقال دومينيكو أزاريلو، الشريك الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى بين أند كومباني:
"يمثل الاستحواذ على بانجيا إضافة هامة لقدراتنا الرقمية في أوروبا وركيزة لأدواتنا التحليلية في إيطاليا وخارجها. وفي ظل الظروف الحالية، تبرز أهمية البيانات أكثر من أي وقت مضى في تطوير استراتيجيات الأعمال، كما أن حضور مراكزنا للابتكار الرقمي في أربعة مواقع هامة في أوروبا يمكننا من العمل بالتعاون مع عملائنا لدعمهم في مشاريع التحول الرقمي".

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة