كشفت Aquae Jewels، دار المجوهرات المحلية الإلكترونية، عن تشكيلتها من أفخر مجوهرات الذهب والألماس المُصمّمة للمرأة العصرية. وتتخصص العلامة في تصميم قطع المجوهرات الجاهزة والمصممة حسب الطلب من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، بما يعكس أقصى مستويات المهارة والخبرة الحرفية وبأسعار مدروسة.

تعكس إبداعات Aquae المميزة اسمها اللاتيني الذي يعني "المياه" وتستوحي جمالها من سحر وجمال قطرات المياه الصافية. وتبدع العلامة التي تأسست على يد خبيرة الفن والمجوهرات Catherine Klastersky في تصميم قطع ساحرة تجمع بين أصالة التقاليد والرونق المعاصر. وتمّ تصميم تشكيلات العلامة بما يناسب كافة التفضيلات والمناسبات، حيث تجسّد تصاميم متناغمة يمكن ارتداؤها بمفردها أو التألق بها على شكل عدة طبقات بما يبرز جمال وأناقة السيدة.

وتتمحور فلسفة العلامة حول مفاهيم الجمال في أبسط معانيها، حيث تعكس سحر الأنوثة والجاذبية الفاخرة عبر تدرجات اللون الوردي والأزرق الفاتح والأبيض والألوان المحايدة الهادئة على خلفية من الذهب المتلألئ.

ويمكن تنسيق تصاميم العلامة بشكل مثالي وفريد، حيث تعكس كل تشكيلة الآفاق الجديدة والمبتكرة لجمع وتنسيق المجوهرات. وبينما تتألق العقود البسيطة بطابعها الخاص، إلا أنه يمكن تنسيقها مع إبداعات العلامة من عقود Rain الضيقة، وهي عبارة تصاميم بسيطة ومصنوعة من سلاسل الذهب مع قطرات الألماس التي تزهو ببريقها المتلألئ.



وتضم التشكيلات سلاسل وأساور وخلاخل تبرز جمال إطلالة السيدة العصرية وتضفي عليها لمسة من الثقة. وتعكس الأقراط والعقود والخواتم ملامح الأنوثة، لتجسّد عند تنسيقها مع بعضها البعض شخصية المرأة المتحررة والمبدعة.
وتشكل الأنوثة إحدى القيم الجوهرية للعلامة، حيث تحرص على تصميم الخواتم المتنوعة ومجوهرات البطن احتفاءً بالشخصية الجريئة للمرأة العصرية.

كما تلتزم العلامة برؤيتها للكمال والمثالية، وحرصها على تجسيد شخصية المرأة وأسلوبها الخاص عبر توفير قطع مخصصة يتم تصميمها في الدار وبالتعاون مع العميل.

وتم تصميم كل قطعة وإنتاجها في ورشة الدار في وسط دبي، بينما سيتم استيراد الأحجار الكريمة من المناجم التي تلتزم بالمعايير الأخلاقية وتحمل كل منها شهادة تثبت أصالتها بما يضمن ارتقاء هذه المجوهرات لأعلى المعايير القانونية والأخلاقية.
وتواصل اليوم مجوهرات Aquae مسيرتها في تصميم قطع المجوهرات لجميع السيدات، وتوفير خدمات الشحن عبر القارات خلال أقل من خمسة أيام.

المصدر: atteline

الأكثر قراءة