حصدت "بروفيس" إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة "أفضل شركة لإدارة العقارات" لهذا العام، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز الابتكار في الإنشاء وإدارة المرافق 2020" الذي تم تنظيمه في دبي مؤخراً.

وتعتبر "جوائز الابتكار في الإنشاء وإدارة المرافق 2020" إحدى أبرز الجوائز في المنطقة التي تسلط الضوء على إنجازات الشركات والأفراد في قطاعي الإنشاء وإدارة المرافق وتكرم جهودهم المتميزة على مستوى المنطقة.
وقد تلقت دورة هذا العام ترشيحات من أكثر من 50 شركة ضمن 18 فئة مختلفة في قطاع الإنشاء و11 فئة ضمن قطاعي إدارة المرافق وإدارة العقارات.

وبهذه المناسبة، قال إتش. بي. إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة "بروفيس":
"نفخر بتلقي هذا التكريم المتميز من ‘جوائز الابتكار في الإنشاء وإدارة المرافق 2020‘ تقديراً لعملنا الدؤوب والقيمة التي نوفرها لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. فمنذ إطلاق عملياتنا في مطلع عام 2019، حرصنا باستمرار على بذل قصارى جهدنا لإثراء قيمة خدماتنا وتمكين عملائنا من التمتع بأعلى مستويات الخدمات والعوائد على الاستثمار. وباعتبارنا شركة متخصصة في إدارة العقارات، نؤكد مجدداً على التزامنا الراسخ بتقديم خدمات وحلول عالية الجودة والكفاءة من حيث التكاليف لعملائنا في مختلف أنحاء الدولة، وقد اكتسبنا بذلك شهرة مرموقة ساهم في ترسيخها فريق عملنا المتمرس وحلولنا التقنية المبتكرة التي تدعم عملائنا بكافة أشكال الدعم الممكنة. وتأتي هذه الجائزة الرفيعة تأكيداً على مكانة ’بروفيس‘ كمزود عالمي المستوى لخدمات إدارة العقارات في القطاع".



ومنذ تأسيسها في عام 2019، استهلت "بروفيس" رحلتها للتحول الرقمي بهدف الارتقاء بالتجارب التي تقدمها في قطاع العقارات عبر إطلاق العديد من الابتكارات التي تضع العملاء في المقام الأول وتضم:
"بوابة بروفيس الإلكترونية" و "تطبيق بروفيس" المخصصة للهواتف المتحركة التي أرست معايير جديدة على صعيد إدارة الملاك والمستأجرين لعقاراتهم.
وأطلقت الشركة "بروفيس كونيكت"، وهو عبارة عن تطبيق مصمم خصيصاً لتعزيز كفاءة تقديم الخدمات وتبسيط إدارة عمليات الصيانة عبر كافة المجمعات التي تديرها "بروفيس".

وعلاوة على ذلك، لعبت "بروفيس" دوراً محورياً في دعم مجتمع دولة الإمارات خلال الأشهر الماضية عبر تسخير برنامجها للتحول الرقمي وإطلاق جولات افتراضية بزاوية 360 درجة بهدف تيسير عمليات تأجير العقارات وبيعها. وقدمت الشركة أيضاً دروس اللياقة البدنية والترفيه عن بعد عبر حسابها على موقع "فيسبوك" لتعزيز الصحة واللياقة بين صفوف المجتمع والتشجيع على ممارسة تمارين اللياقة البدنية والتفاعل أثناء التزامهم بالبقاء في المنزل.

وكانت شركة "الدار العقارية" قد اطلقت "بروفيس" بهدف الارتقاء بمعايير القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم "بروفيس" خدمات الاستشارات وإدارة العقارات وإدارة اتحاد الملاك، وخدمات المبيعات والتأجير، وإدارة النوادي والمرافق الترفيهية.
وتتولى الشركة اليوم إدارة 30 ألف وحدة عبر محفظتها لإدارة العقارات وإدارة جمعيات الملاك، كما قامت ببيع وتأجير آلاف العقارات في أرجاء دولة الإمارات.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة