أعلنت ديزر عن انضمام الخبير في قطاع الموسيقى مارك أبو جودة إلى فريق العمل لديها كرئيس إقليمي جديد للمحتوى والتسويق الفني وعلاقات شركات الإنتاج الموسيقي، حيث سيعمل بشكل رئيسي لمساعدة الشركة على تعزيز علاقاتها مع صناعة الموسيقى المحلية، وسيتعاون بشكلٍ وثيق مع كلٍّ من الفنانين وشركاء ديزر من أجل تقريب المعجبين من نجومهم المفضلين.


يعمل مارك في مجال الترفيه منذ أكثر من 15عاماً، وهو يعد خبيراً في قطاع الموسيقى بالمنطقة، حيث ستسهم خبرته ومعرفته في خلق فرصٍ جديدة للفنانين لتوسيع قاعدة المعجبين والترويج لأغانيهم، كما سيتعاون بشكل وثيق مع فرق التسويق والعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في ديزر لتعزيز التواصل الفعال مع الجمهور المستهدف.

وعلّق مارك أبو جودة قائلاً:
"لطالما كانت الموسيقى جزءاً هاماً من حياتي، وقد أتاح لي العمل في هذا المجال رؤية التطور الذي حدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،



فأنا أعرف ما يتوقعه المعجبون من المواهب المحلية وكيف يمكن للفنانين المحليين التفاعل معهم بشكلٍ أفضل، وأتطلع إلى جعل ديزر المنصة المفضلة للتواصل بين الفنانين ومعجبيهم".

ولطالما كان مارك من عشاق الموسيقى طوال حياته، إذ بدأ مسيرته المهنية في العديد من المناصب في المحطات الإذاعية الرائدة في وطنه لبنان، حيث عمل كمدير إدارة البرمجة ومدير الإنتاج ودي جي. وفي عام 2014، انتقل أبو جودة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أمضى ست سنوات مع أنغامي وأنجز حملات تسويق فنية مؤثرة، قبل أن ينضم لمنزله الجديد في شركة ديزر.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا:
"تعتبر ديزر علامة تجارية عالمية ذات لمسة محلية، ويمثل انضمام مارك خطوة بارزة في تعزيز مكانتنا، باعتبارنا الشركة الأكثر تخصصاً في تقديم الخدمات الموسيقية. كما أن معرفته بالسوق المحلية وعلاقاته بالمجال ستمكننا من أن نصبح شركة البث الصوتي الأكثر تميزاً في المنطقة".

المصدر: traccs



الأكثر قراءة