العلامة التجارية أكسي التي تم التغيير إليها حديثاً تصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم من خلال شراكة عالمية متعددة السنوات.

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن عقده شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات مع شركة أكسي التي تم تغيير العلامة التجارية إليها مؤخراً لتصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت للنادي. 

خطت أكسي خطوات عملاقة منذ إنشائها باسم أكسي تريدر في عام 2007 لتصبح من أفضل 10 شركات وساطة، وذلك حيث إنها اكتسبت سمعة طيبة بفضل نهجها المبتكر الذي يركِّز على العملاء وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة. وباستخدام منصة التداول أكسي، يمكن للمتداولين شراء عقود فروقات المؤشرات العالمية - مثل UK100 و US30 - وبيعها، وتداول العملات العالمية الرئيسية، والمضاربة على سلع مثل النفط والذهب والفضة.

وسوف تساعد هذه الشراكة شركة أكسي على خلق الوعي بعلامتها التجارية الجديدة وشعارها "تداول بأسلوبك الخاص" من خلال الإعلان عن العلامة التجارية في استاد الاتحاد، ووضع المحتوى على الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وأيضاً من خلال عمليات التنشيط عن طريق العملاء والمشجعين عبر الإنترنت و في الأحداث باستخدام مجموعة من العروض والعروض الترويجية الحصرية.



وفي هذا السياق، قال توم بويل، مدير تسويق الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "مجموعة سيتي لكرة القدم": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذه الشراكة الجديدة مع أكسي. لقد أُعجبنا بطموح أكسي ودافعها وراء خلق هذا العمل التجاري الناجح من مجرد رجلان في بدايتها، ونحن نرى أن هناك أوجه شبه بين شركة أكسي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم في كيفية سعيهما لتحقيق النجاح. وفي ظل تغييرهم الأخير لعلامتهم التجارية، نحن ندرك أن هذا وقت مثير لشركة أكسي ونتطلع إلى أن يكون نادي مانشستر سيتي لكرة القدم جزءاً من هذا الفصل الجديد في مسيرتها".

وقال لويس كوبر (Louis Cooper)، الرئيس التجاري في أكسي: "نحن، في أكسي، نهدف إلى أن يحظى عملائنا بالتميز. فعندما بدأنا النظر في إعادة إطلاق علامتنا التجارية بهذا التوجه، شعرنا أن هناك العديد من أوجه التشابه بين طريقتنا والطريقة التي تنتهجها أندية كرة القدم الرائدة في العالم لاكتساب تلك الميزة التنافسية وقد انتهج نادي مانشستر سيتي لكرة القدم تلك الطريقة داخل الملعب وخارجه".

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة