أطلقت هواوي رسمياً النسخة الثانية المحدّثة بالكامل من منصتها العالمية لتدريب المواهب في مجال تقنية المعلومات والاتصالات Huawei Talent Online 2.0، التي تشمل منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع المنصة الجديدة كلياً مزايا جديدة للتعلم عبر الإنترنت مع التركيز على التدريب العملي لمهارات التقنيات الحديثة.

وتوفر المنصة وسائل مبتكرة تشجع على التعلم عبر الإنترنت بمزايا جديدة تشمل تحسين إجراءات تسجيل الشركاء، وفتح الفصول والدورات التدريبية، وإدارتها.

تقدم المنصة الشاملة للتعلم والتدريب 217 دورة تدريبية متطورة تستهدف 800,000 مستخدم من جميع أنحاء العالم. وتضم قاعدة المسجلين في المنصة اليوم 1,276 جهة تشمل أكاديميات هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات، ووكلاء هواوي المعتمدين للتعلم، مما يساهم في توسيع نطاق الدورات التعليمة وتزويد المستخدمين بمستويات أعلى من المعرفة.

وتشمل قاعدة بيانات هواوي حتى اليوم أكثر من 90 ألف مستخدم معتمدين ساهمت الدورات التدريبية في تطوير مسيرتهم المهنية. كما يشارك أكثر من 50,000 شخص من 62 دولة في برنامج "Learn On" العملي الخاص بالمنصة الذي يستهدف مساعدتهم على متابعة تحصيلهم العلمي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر الانترنت خلال فترة جائحة كورونا.



وفي هذا الصدد، صرح شوي فينغ، كبير مهندسي المنصة قائلاً: "نتوقع أن يشهد نظام هواوي الإيكولوجي للمواهب نمواً واسعاً في على مدار السنوات الخمس المقبلة. وسيجمع النظام 10,000 أكاديمية من أكاديميات هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات، و1,5 مليون متعلم سنوياً في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، و350,000 مشارك إضافي يتطلعون للحصول على شهادات الاعتماد كل عام. لذلك كان من الضروري تزويد المستخدمين بمنصة جديدة ومحدثة بالكامل، ترتقي لتطلعاتهم ويكون العمل من خلالها سلساً باعتماد المنصة على خبرة السنوات السابقة التي ركزت على احتياجات المتدربين وآفاق تطوير مهاراتهم وصقل معارفهم وخبراتهم".

جاء الإعلان عن إطلاق المنصة المبتكرة في ختام مؤتمر "هواوي كونكت 2020" العالمي الأكبر من نوعه على مستوى العالم، وأحد أبرز الفعاليات السنوية التي تجمع الشركات والخبراء والجهات التنظيمية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من كافة أنحاء العالم.

ويعتبر المؤتمر منصة مفتوحة لإطلاع عملاء هواوي وشركائها على أحدث المستجدات وتبادل الخبرات والعمل معاً لتعزيز دور التكنولوجيا في مسيرة التطور الاجتماعي والاقتصادي للدول ورفع قيمة الابتكار.

يذكر أن هواوي أطلقت في مؤتمر العام الماضي النسخة الأولى منصة Huawei Talent Online 1.0 التي يعتمد عليها الإصدار الجديد المدث بالكامل.

المصدر: bcw-global


الأكثر قراءة