كشفت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك المعرض التجاري السنوي الرائد عالمياً في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، عن تعديل موعد انطلاق النسخة المقبلة من المعرض لغاية شهر يناير من عام 2022.

وكان من المفترض أن تنطلق النسخة 23 من الفعالية التي تستمر لثلاثة أيام في الفترة بين 24-26 يناير 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، بينما أتى قرار التأجيل لغاية 2022 في أعقاب مشاورات مكثفة مع أبرز الأطراف الفاعلة في القطاع.

وفي سياق تعليقها على القرار، قالت أليكساندريا روبنسون، مديرة معرض إنترسك: "بحثنا مع العديد من الجهات العارضة والتجارية ذات الصلة في القطاع والداعمين والشركاء على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وتطرقنا إلى التحديات العديدة التي يواجهونها والتي تُصعب من إمكانية مشاركتهم في معرض إنترسك في يناير 2021.

ومن شأن تأجيل موعد انطلاق الفعالية إلى شهر يناير من عام 2022 في مركز دبي التجاري العالمي أن يُتيح بعض الوقت اللازم للتعافي من الأزمة".

كما أكّدت روبنسون بأنّ فعالية إنترسك ستُواصل نشاطها على مدار عام 2021 من خلال سلسلة ندواتها الإلكترونية المستمرة، بينما يعمل القائمون على تنظيم المعرض في الوقت الراهن من أجل التحضير لإطلاق فعالية افتراضية في بداية العام المقبل وإتاحة فرصة المشاركة فيها للجهات الرائدة في القطاع والهيئات التنظيمية والمؤسسات الحكومية وقادة الرأي.

وأضافت: "قد تمنعنا الظروف من اللقاء فعلياً، لكنّنا مدركون للحاجة الملحة لإطلاق الحوارات والنقاشات الضرورية لمواجهة التحديات التي واجهها القطاع.



كما من شأن استضافة هذه المحادثات عبر المنصة الرقمية أن يسمح لنا بالبقاء على تواصل مع كافة الأطراف في القطاع وتعزيز العلاقات القائمة فيما بيننا، إلى جانب تبادل الحلول والأهداف المشتركة. وسنقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل والخطط حول الفعالية الرقمية في الأسابيع القليلة المقبلة".

وقد سجّلت سلسلة ندوات إنترسك الإلكترونية الشهيرة والمجانية، والتي عقدت 11 منها على مدى الشهور الأربعة الماضية، حضور أكثر من 3,100 شخص تمكنوا من مواكبة أحدث التوجهات والفرص الكامنة في القطاع.

وأشارت روبنسون: "نُدرك الدور المحوري الذي يتوجب علينا أن نلعبه في تعزيز ترابط القطاع ودعمه، وتُسهم ندوات إنترسك الإلكترونية في فسح المجال أمام الحوارات والتعاونات المُجدية وقصص النجاح المُلهمة. ونؤكد على التزامنا بمواصلة تنظيم هذه الندوات ودعم شركائنا بكل الطرق المتاحة حتى تُتاح لنا فرصة اللقاء الفعلي مجدداً بأمان في معرض إنترسك 2022".

واختتمت حديثها بالقول: "واثقون بقدرة مجتمعنا على مواجهة الأزمة والتعافي من تداعياتها، لا سيما وأنّه لعب دوراً فعّالاً في العديد من الحالات الصعبة على مدى العام الجاري وسيُواصل لعب هذا الدور خلال الأشهر القادمة. وستسنح لنا فرصة تبادل المعارف والتعلم من بعضنا البعض طوال عام 2021 ولغاية يناير 2022".

وكانت فعالية إنترسك 2020 قد استضافت 1,100 جهة عارضة من 56 دولة، بينما استقطبت 33,872 زائراً من 135 دولة. ويحظى المعرض العالمي البارز بدعم من الدفاع المدني في دبي وشرطة دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية وأكاديمية شرطة دبي، بالإضافة إلى بلدية دبي.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة