في مؤشر آخر على تسارع نمو قطاع العقارات الفاخرة في دبي، أعلنت سي كيه آركيتكتشر انتيريورز، الشركة الرائدة المتخصصة في تنفيذ أعمال التصميم الداخلي المتكامل، عن فوزها بعقود لتنفيذ مجموعة من أعمال التصميم الداخلي لمشاريع فخمة في عدد من المناطق المميزة والأكثر طلباً في دبي.

وتقوم الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، حالياً بتنفيذ أعمال التصميم الداخلي في ست فلل فاخرة تضم كل منها ما بين خمس إلى تسع غرف نوم في نخلة جميرا، وبمساحة بناء إجمالية تزيد على 20,800 متر مربع، فيما تبلغ مساحة الفيلا أكثر من 9,300 متر مربع. وتشمل بعض عناصر التصميم الفريدة في مشروع الفلل صالة بولينغ، وتصميم إضاءة متطور للغاية، ومواقف للسيارات، وتشكيلة من الأثاث والمفروشات من أشهر وأرقى علامات الأثاث في العالم. ومن المقرر تسليم جميع الفلل بحلول عام 2022.

كما تقوم الشركة، التي تقدم حلولاً متكاملة ومخصصة لأصحاب العقارات المميزين، بتنقيذ أعمال التصميم الداخلي لشقة سكنية راقية تتالف من 2.5 غرفة نوم تقع في برج خليفة، وسيتم تسليمها الشهر المقبل. ويشمل نطاق عمل الشركة عملية إعادة تصميم كاملة للشقة، مع تجهيزها بأثاث فاخر، ومطبخ، وستائر، وتجهيزات للحمام، وكذلك تجهيزات أخرى من علامات أوروبية شهيرة.



وقال سيم كابانشيوغلو، المؤسس ومدير الإدارة العامة لشركة سي كيه آركيتكتشر انتيريورز: يرتكز قطاع العقارات الفاخرة في دبي على أسس متينة، كما يحافظ على مرونته في مواجهة التحديات الراهنة. وبفضل إعلان حكومة دبي مؤخراً عن منح تأشيرات تقاعد للأشخاص الراغبين بقضاء فترة تقاعدهم في إمارة دبي، نتوقع زيادة في الطلب من قبل الأفراد الأكثر ثراءً من غير المقيمين، للاستثمار والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر المترف الذي تشتهر به الإمارة".

يشار إلى أن سي كيه آركيتكتشر انتيريورز تقدم حلولاً للتصميم والبناء حسب الطلب للمشاريع السكنية، والتجارية، والضيافة، بما في ذلك الشقق السكنية في برج خليفة، بلو ووترز، نخلة جميرا، فندق بوابة ابن بطوطة، فندق ومساكن سفن، ستيرلنج آند ويلسون، تيترا باك، فيرو إكسبو، إلى جانب بوليفارد بلازا وغير ذلك الكثير.

تضم شركة سي كيه آركيتكتشر انتيريورز فريق عمل متخصص على مستوى رفيع من الكفاءة ويمتلك خبرات واسعة في تخطيط المساحات، وإدارة المشاريع، والبناء، كما توفر الشركة حلولاً متكاملة ومخصصة لمالكي العقارات المميزين في القطاع الخاص، وتنشط أيضاً في مجال المشاريع السكنية والتجارية الراقية.

المصدر: leidar



الأكثر قراءة