أعلنت "الواحة كابيتال" (ش.م.ع)، الشركة الاستثمارية الرائدة والتي تتخذ من أبوظبـي مقراً لها (والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بالرمز WAHA)، اليوم، عن تعيين السيد أحمد خليفة المهيري، رئيساً تنفيذياً للشركة، خلفاً للسيد عمرو المنهالي.

وخلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للواحة كابيتال، نفذ السيد عمرو المنهالي إستراتيجية تحوّل فريدة، مما ساهم في استمرارية مسيرة النجاح لشركة الواحة كابيتال. وسيشغل السيد عمرو المنهالي منصباً إدارياً جديداً في أبوظبي.

وينضم السيد أحمد خليفة المهيري إلى الواحة كابيتال قادماً من مجلس أبوظبي للاستثمار، حيث شغل منصب مدير في دائرة الاستثمارات المباشرة، وفي السابق عمل المهيري في قطاع الاستثمار في الأسهم لدى جهاز أبوظبي للاستثمار، وهو عضو مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق. وسيتم تعيين السيد أحمد خليفة المهيري، رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 18 أكتوبر 2020.



وبهذه المناسبة قال السيد وليد المقرب المهيري، رئيس مجلس إدارة الواحة كابيتال: “نتقدم بخالص الشكر والامتنان للسيد عمرو المنهالي على مساهماته الهادفة والبناءة وقيادته الناجحة للشركة خلال فترة ادارته، والتي ساهم من خلالها بتحوّل كبير في الشركة على الرغم من التحديات في الأسواق، حيث تضمنت أعماله برنامج استثماري جديد واعتماد استراتيجية نمو دولية طموحة. كما يسرنا أن نرحب بالسيد أحمد خليفة المهيري، كرئيس تنفيذي لشركة "الواحة كابيتال"، متمنين له كل التوفيق والنجاح في قيادة الشركة ونحن على ثقة تامة بالدور الكبير الذي سيكون له الاثر الداعم في استمرارية نمو الشركة، حيث يتمتع بمهارات رائدة في إدارة الأصول واستراتيجيات الاستثمار".

المصدر: edelman


الأكثر قراءة