أعلنت الإمارات للزجاج، التابعة لدبي للاستثمار، وإحدى أكبر الشركات المنتجة للزجاج المعماري المسطح في الشرق الأوسط، عن تحقيق منتجاتها من سلسلة "إيميكول صن تي" مستويات استثنائية من الأداء، مع المحافظة على مكانتها كخيار مفضل لأكثر من عقد حتى الآن في مجال تكسية المباني.

وكانت الشركة قد فازت بثلاثة مشاريع كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تبلغ قيمتها الإجمالية 12 مليون درهم، لتقوم بتوريد 165,000 متر مربع من سلسلة "إيميكول®" ضمن منتجات "صن تي".

ووفرت الشركة 80 ألف متر مربع من زجاج "إيميكول® صن إن إن 40 تي" لـ "أبراج البوابة" وهو أحد المشاريع الثلاثة، ليفتح للشركة باب توريد الزجاج إلى مصر. وقامت الشركة أيضاً بتوريد 40,000 متر مربع من زجاج "إيميكول صن إن إن 30 تي" لمشروع "وترز أج" لشركة الدار العقارية في أبوظبي، و 45,000 متر مربع من زجاج "إيميكول صن إن إن 25 تي" لمجمع فلل شاطئ المرفأ السكني بمنطقة الظفرة في أبوظبي.

وقال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للزجاج: "لا يزال الطلب يشهد تزايداً على الزجاج عالي الأداء الذي يتوافق مع متطلبات الشركات الهندسية والهيئات المعنية بأسعار تنافسية، في حين تمثل المعرفة بالسوق أحد العوامل الرئيسية لنجاحنا. وكي نتمكن من تلبية احتياجات هذه المشاريع الثلاثة المهمة، قمنا بمواصلة الإنتاج رغم أوقات العمل الصعبة، لضمان التسليم في الوقت المناسب. إن منتجات "إيميكول صن تي" تتوافق مع الأطر المعمارية، ومع المتطلبات التي تنص عليها اللوائح المعمول بها في قطاع الإنشاءات من حيث الأداء والجوانب الجمالية، حيث تتم مراعاة أعلى معايير الجودة خلال مراحل إنتاجها".



وتوفر سلسلة "إيميكول® صن تي" مجموعة من أنواع الزجاج عالي الأداء التي يفضلها الكثيرون من الاستشاريين والمهندسين المعماريين ومصنعي الزجاج والعاملين في مجال معالجته، ليس فقط للأبراج التجارية والسكنية والمكاتب، وإنما أيضاً للفلل الخاصة حيث توفر مجموعة واسعة من الخصائص الضوئية والحرارية. ونظراً لانخفاض درجة الانعكاس الداخلي والطلاء المحايد بدرجة ممتازة، فإن هذه السلسلة من المنتجات تضمن رؤية داخلية وخارجية ممتازة من خلال الألواح التي يتم تركيبها في المشاريع.

وكانت المنتجات الزجاجية من هذه السلسلة مناسبة تماماً لمشروع "أبراج البوابة" في مصر، حيث صممت المباني لضمان إطلالات رائعة على زاوية واسعة من البحر في كل نقطة من المشروع. وتوفر أيضاً خصائص مماثلة لمشروع "وترز أج" في أبوظبي، والذي يتكون من 13 مبنى سكنياً على الشواطئ الشرقية لجزيرة ياس بأبوظبي، وصممت لتوفير إطلالات جميلة على القناة المائية، وكذلك الحال للمجمع السكني لفلل شاطئ المرفأ في أبوظبي الذي يمتاز بإطلالة خلابة على المكان والصحراء المحيطة واسعة الانتشار.

يشار إلى أن شركة الإمارات للزجاج توفر مجموعة واسعة من الزجاج المطلي بدرجات متباينة ومتطورة من الأداء الداخلي، بدءاً من التحكم بأشعة الشمس، وحتى الدرجة متدنية الانبعاث والطلاء بطبقة فضية أحادية أو مزدوجة عبر الطيف الكامل من الألوان.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة