أنتجت لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيلم 360 درجة تدعو من خلاله الجمهور لركوب سيارة رينج روفر فيلار المميزة واختبار جمال الطبيعية من داخل السيارة المعروفة بروعتها.

ويستخدم هذا الفيلم الذي تبلغ مدته دقيقتين الصور المنشأة حاسوبياً شديدة الواقعية، ليزود محبي السيارات بلقطات من زاوية المشاهد لسيارة فيلار، ويأخذهم في مغامرة سينمائية يستكشفون خلالها الميزات المبهرة والقدرات الفائقة لهذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

ويأتي هذا الفيلم، الذي يعد أول فيلم من نوعه تنتجه لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليحفز مخيلة السائقين ومحبي السيارات ويشكل مصدر إلهام لروح المغامرات في الهواء الطلق، وكي يمكّنهم من التعرف على سيارة رينج روفر فيلار وما يحيط بهم، فيما يحافظون على صحتهم ويضعون راحتهم أولاً – كل ذلك دون مغادرة منازلهم.

ويقدم هذا الفيلم ذو الإنتاج الممتاز مشاهدة ممتعة، من خلال نقله لجمال وأناقة وهندسة سيارة فيلار الممتازة وديناميكياتها التكيفية، وفلسفتها الفريدة في التصميم، واندماج التكنولوجيا المبتكرة بسلاسة فيها.

ويضع الفيديو المصنوع بتقنية 360 درجة المشاهدين في مقعد السائق، ويمكنهم من التحكم بسيارة فيلار افتراضياً من خلال التحكم الكامل بكاميرا الفيديو متعددة الاتجاهات.



ويسمح ذلك للمشاهدين بمراقبة الأماكن المحيطة بهم، وأن يغمروا أنفسهم بتجربة مذهلة شديدة الواقعية، تبرز بشكل ممتاز التوازن والثبات وجودة الأداء التي تعرف بها هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة، وتثير اهتمام محبي السيارات بجمال التضاريس الطبيعية والآفاق البديعة في المنطقة.

وقال سلمان سلطان، مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في "جاكوار لاند روفر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نستقي إلهامنا دائماً من حب الشعور بالروعة، ومن الرغبة بالانطلاق على الطرقات المفتوحة لنستكشف العالم وطبيعته البديعة.

هذا الأمر يشكل جزءاً من هويتنا كعلامة تجارية وكشركة وكمحبين للسيارات، ونجد هذا الشغف ذاته لدى عملائنا ومحبي السيارات الذي يشكلون المجتمعات التي نخدمها، ونجد أن من واجبنا الترفيه عنهم والتفاعل معهم وإلهامهم. وبالنسبة لسيارة رينج روفر فيلار، فنحن نؤمن أنها سيارة وتحفة فنية تخدم ذات الغاية".

"فيما يواجه عملاؤنا ومجتمعاتهم تحديات وقيود عديدة اليوم، تجاوزنا الحدود التقليدية لنزودهم بتجربة جديدة مبتكرة، تعيد البهجة إلى المغامرين محبي متعة الاستكشاف، فهذا الفيديو بتقنية 360 درجة يأخذهم – كما تفعل سياراتنا – لأبعد حدود المخيلة، ونأمل أن يستمتعوا بهذه الرحلة."

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة