أعلنت كابارول للدهانات، شركة تصنيع الدهانات ذات الجودة الألمانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن نتائج اختبارات كاباكير بروتيكت، وهو واحد من الدهانات المائية الداخلية الرائدة والمبتكرة لديها، حيث ثبتت فعاليته في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتم إجراء الفحص المخبري على المنتَج في الولايات المتحدة، وأثبتت فعاليته في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والميكروبات الأخرى. وتأتي هذه الاختبارات بعد الطرح الناجح للمنتَج في السوق الإماراتية في أبريل الماضي.

وتأتي أهمية كاباكير بروتيكت كونه الطلاء الوحيد في المنطقة الذي أثبت قدرته على قتل 99.9% من فيروس كورونا المستجد وفيروس أنفلونزا الخنازير التي تصيب البشر. وتم اختبار التقارير وفقاً للمعايير الأمريكية واليابانية في مختبرين مستقلين في الولايات المتحدة حاصلين على شهادة أيزو 17025 وتمت الموافقة عليها واعتمادها من قبل المجلس الدولي لمضادات الميكروبات. 

وبهذه المناسبة، قال مارتن روسوشا، المدير العام لكابارول للدهانات: "تؤكد كابارول للدهانات التزامها بتطوير حلول صديقة للبيئة تساهم في توفير حياة مريحة ومساحات أكثر صحة وكفاءة في استخدام الطاقة.

ومنذ تفشي جائحة كوفيد-19، عمل فريق الخبراء لدينا على تطوير حلول لمكافحة انتشار الفيروس من خلال تطوير طلاء كاباكير بروتيكت المضاد للميكروبات ليلائم المنازل والمستشفيات والعيادات ومراكز الرعاية النهارية. وأثمرت هذه الجهود عن تطوير حل فعال، يمتاز بقدرته على قتل 99.9% من جزيئات فيروس كورونا المستجد. ونعتبر ذلك تطوراً رائداً وفريداً. ويسعدنا الآن أن نعلن عن توفير الطلاء في جميع أنحاء المنطقة لتأمين وحماية جدران أكبر عدد ممكن من الأماكن".



وأردف روسوشا قائلاً: "ويتم تصنيع طلاء كاباكير بروتيكت في مصنع الإنتاج لدينا في الإمارات. وتم استخدامه بالفعل على مدار الأشهر الثلاثة الماضية في مشاريع مختلفة شملت المناطق التجارية والسكنية والمستشفيات والمدارس. وتشهد مستويات الطلب على الطلاء زيادة كبيرة، ومن المتوقع أن ترتفع وتيرة إنتاجه بعد نشر خبر نجاح الفحص المخبري عليه في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت سَفِلز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات العقارية، أن منطقة الشرق الأوسط شهدت نمواً هائلاً في أنشطة الإنشاءات على مدار العقد الماضي، ومن المرجح زيادة هذا النمو لتصل قيمته إلى تريليوني دولار أمريكي تقريباً نتيجة للمشاريع المُخطط تنفيذها في المنطقة. وفي هذا الصدد، ستلعب الوسائل الحديثة والحلول المستخدمة في البناء دوراً حيوياً في ضمان التنمية المستدامة لمدننا.

من جهته، قال موفق بليش المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة كابارول للدهانات: "تسعى كابارول للدهانات إلى لعب دور رئيسي في دعم التطور الإيجابي للمنطقة، وتنفيذ سياسات الحكومة الإماراتية الرامية إلى التحول نحو الاقتصاد الأخضر. ونشهد حالياً حرصاً متنامياً من الشركات المطورة على جعل تعزيز معايير الاستدامة والكفاءة البيئية في مشاريعها. وتتوافر أمامنا فرصة حقيقية لمساعدة تلك الشركات على تحسين أداء وسلامة مبانيها ومنشآتها، وتعزيز تجربة السكان من خلال حلولنا المبتكرة".

وتعتبر كابارول، شركة عائلية توارثتها خمسة أجيال، وتتمتع بخبرة عالمية تمتد لأكثر من 125 عاماً. وكانت بداية انطلاق العلامة من ألمانيا، حيث اخترع أصحابها تقنية الدهانات المائية، التي أحدثت نقلة نوعية في طريقة طلاء الأبنية والمنازل. وتجدر الإشارة إلى أن كابارول للدهانات تأسست عام 1999 في دبي، وهي جزء من شركة DAW العالمية، والتي يعمل فيها أكثر من 6 آلاف موظف وتملك فروعاً في أكثر من 40 دولة. 

المصدر: tohpr



الأكثر قراءة