أكدت "ماجد الفطيم" على حيوية السوق العقارية في دولة الإمارات وصلابتها، من خلال إقامة حفل تدشين لحي "إيلان" السكني الذي أطلقته مؤخراً في إطار مشروع "تلال الغاف"، وذلك يوم الأحد 12 يوليو.

وتشكل هذه الخطوة الانطلاقة الرسمية لمرحلة الإنشاءات وتطوراً ملحوظاً في مسار استكمال المشروع المقرر إنجازه بحلول ديسمبر 2022. ويأتي هذا الحفل، الذي يشكل محطة هامة في مسيرة المشروع، بعد مبيع ما مجموعه 594 وحدة سكنية في حي "إيلان السكني" على مرحلتين، وبلغت قيمتها الإجمالية 900 مليون درهم.

وجاء حفل التدشين كدليل على التزام شركة "ماجد الفطيم" الثابت والدائم باستثمارات عملائها، وعلى مناعة السوق العقارية في إمارة دبي، كما يؤكد على تميز هذه الفترة بالاستقرار المتزايد والثقة المتنامية في أوساط مشتري العقارات.

وتتنوع أحجام الوحدات السكنية ما بين ثلاث إلى أربع غرف نوم، ضمن حي "إيلان" السكني الحصري ضمن مجمع "تلال الغاف" من "ماجد الفطيم". ورغم تقديمه لمعايير مرتفعة بالنسبة للمنازل في دبي، فقد توفرت الوحدات السكنية في "إيلان" بأسعار مغرية وخطط سداد تنافسية. وكجزء من رؤية "ماجد الفطيم" بجعل كل يوم في "تلال الغاف" وكأنه يوم عطلة، يتميز حي "إيلان" باحتوائه الكثير من المرافق التي تضمن للمقيمين وسائل الراحة المميزة، حيث يضم بحيرة للاستجمام وسينما خارجية وثلاثة مراكز مجتمعية، والعديد من مرافق اللياقة البدنية ومساحة مخصصة لحفلات الشواء. وتتماشى هندسة المشروع والأعمال الإنشائية مع فلسلفة "ماجد الفطيم" الفريدة من نوعها القائمة على مبادئ "تطوير الوجهات" (Placemaking)، وهي الفلسفة القائمة على إنشاء مساحات واقعية وطبيعية، والتي تضع معايير عالية واستثنائية في سوق العقارات الإماراتية.



وقال هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في "ماجد الفطيم": "شكلت رؤيتنا لمجمع "تلال الغاف" مصدر إلهام للمستثمرين، ما تمت ترجمته على أرض الواقع من خلال المبيعات المبهرة في المرحلتين الأولى والثانية من حي "إيلان" السكني. ونحن نقدر كثيراً التزام عملائنا بهذا المشروع، وسنواصل العمل معهم بشكلٍ وثيق، كما إننا نسير بخطوات ثابتة تحو إنجاز المشروع في الوقت المحدد بناءً على وعدنا لهم. وتشكل أعمال البناء القائمة في "إيلان" خطوة مهمة تجاه إنشاء وجهة فريدة لنمط حياة متميز، من شأنها أن تعيد تعريف المرافق السكنية في دبي".

وأضاف إسبر أن "مجمع "تلال الغاف" مصمم لتحقيق شعور بالانتماء لا مثيل له في دبي وإرساء مجتمع مزدهر يتضمن كل ما يمكن أن تحتاجه الأسرة. هذا الإسهام في تحقيق حياة سعيدة وصحية من الأمور التي تكتسب أهمية أكثر من أي وقتٍ مضى، ويسعدنا أننا نحقق ذلك ونقدمه للعائلات المقيمة في الإمارات. وفي الوقت الذي نحقق فيه تقدماً واسعاً في مرحلة الإنشاءات والبناء، نجدد التزامنا بأن نتجاوز توقعات عملائنا من خلال إنشاء وجهة تتيح أسلوب حياة متميز، ومجتمع طموح ينبض بالحياة مدفوعاً بتجارب تتمتع بطابعها الخاص".

وتشكّل بحيرة "لاغون الغاف" مركز "تلال الغاف"، وتحيط بها الشواطئ الرملية ووجهة مخصصة لممارسة العديد من الرياضات المائية. ويتميز "إيلان" كواحدٍ من أكثر المجمعات المرغوبة في السوق العقارية لاحتوائه الكثير من المرافق الصحية ومنشآت اللياقة البدنية، بما فيها ملاعب التنس وكرة السلة ومسارات المشي والجري، وأحواض السباحة والصالة الرياضية الداخلية. وفي خطوةٍ تعبّر عن اسم المشروع وتحتفي بالتراث الإماراتي الأصيل، تمت زراعة أشجار الغاف التقليدية على مساحاتٍ واسعة، لإنشاء مسارات هادئة داخل الأحياء السكنية يمكن التنقل عبرها سيراً على الأقدام.

وشكّل الموقع الاستراتيجي لمجمع "تلال الغاف" عامل جذب كبير للمشترين حتى الآن، حيث يتواجد عند تقاطع شارع حصة وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان في دبي.

المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع