وقعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع ترافل فيوجن في إطار سعيها لمواصلة تطوير استراتيجيتها الخاصة بقدرات التوزيع الجديدة والتي بدأتها في وقت مبكر من العام الجاري.

يتيح المشروع لوكلاء السفر وعملاء الاتحاد من الشركات، إمكانية الوصول لمحتوى الاتحاد وتعزيز قدرات توزيع مبيعات التذاكر والخدمات المساندة. وستستفيد ترافل فيوجن من اعتماد قدرات التوزيع الجديدة الذي حصلت عليه الاتحاد للطيران من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) لتوفير كافة معلومات الحجز المتوافرة مثل تفاصيل درجة السفر، أحكام أجور السفر، الوزن المسموح به للأمتعة، بالإضافة إلى إمكانية حجز الرحلات.

وفي هذا الخصوص، تحدّث ديتر ويسترمان، نائب الرئيس لشؤون إدارة العائدات في الاتحاد للطيران قائلاً: "إن اعتماد قدرات التوزيع الجديدة محطة هامة ونوعية، ومن شأن الشراكة مع ترافل فيوجن أن تتيح لنا توسعة نطاق التواصل مع تقنيات شركات السفر من الجيل الجديد، فضلاً عن تعزيز الروابط مع وكلاء السفر والعملاء من الشركات. علماً بأن الربط عبر ترافل فيوجن سيحمل فوائد كبيرة لتجارة السفر ويقلل من التكاليف التي يتطلبها بناء نظام تقنية معلومات مستقل."



وبدوره قال موشي رافيه، الرئيس التنفيذي لشركة ترافل فيوجن: " منذ نشأة البرنامج تصدرت ترافل فيوجن الساحة على صعيد قدرات التوزيع الجديدة، ويسرّنا التعاون مع الاتحاد للطيران وتوفير خبراتنا وإمكانياتنا للمجموعة فيما يخص استراتيجية التوزيع الخاصة بها."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران، تمكنت في وقت مبكر من العام، من الحصول على شهادة المستوى 3 لقدرات التوزيع الجديدة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا). ويعزز نظام قدرات التوزيع الجديدة، التواصل بين شركات الطيران ووكلاء السفر، ما يزيد من كفاءة التسويق والوصول للمحتوى الغني وتجارب السفر المتنوعة والعروض والمنتجات المصممة خصيصاً.

المصدر: etihad


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع