استكملت مؤخراً شركة "موجاس إندستريز" الاستحواذ على أصول "واتسون فالف"، وهي شركة مصّنعة لصمّامات التحكم الخاصة بالخدمة الشديدة تتخذ من هيوستن مقراً رئيسياً لها، لتشمل خدماتها الإصلاح والطلاء. تملك "واتسون" قاعدة تركيب عالمية تضم أكثر من 3400 صمّام تحكّم، لا سيّما في قطاع التعدين، ولكنها تشمل أيضاً قطاعات النفط والغاز والكيماويات.

تساهم عملية الشراء الاستراتيجي هذه في توسيع امتداد شركة "موجاس" في قطاع التعدين العالمي ليشمل توريد الصمامات وخدمات إصلاح الصمامات، بالإضافة إلى فرص السوق المجاورة وخاصة المتعلقة بسوق أجهزة التعقيم (خزانات الضغط). كما تساهم عملية الشراء هذه في تزويد "موجاس" بفرصة لبناء وتعزيز رؤيتها القائمة على التكنولوجيا في قطاع ترشيح الضغط المتخصص - مثل تجميع الأحماض عالية الضغط وأكسدة الضغط على السواء- من خلال ضمّ عملاء قطاع التعدين على المدى الطويل إلى حافظة الشركة، خاصة في منطقة أمريكا الشمالية.

تلتزم "موجاس" بتوفير كامل الدعم والخدمات لقاعدة عملائها الإضافية الناتجة عن عملية الشراء هذه، وذلك باستخدام شبكتها العالمية الواسعة من مراكز الإصلاح الداخلية ومراكز الاصلاح المعتمدة.



وفي هذا الصدد، قال مات موجاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موجاس": "يتيح هذا الاستحواذ لشركة ’موجاس‘ توسيع حافظة منتجاتها والاقتراب أكثر من تحقيق رؤيتها باعتبارها شركة تكنولوجيا مهيمنة متخصصة في توفير صمّامات التحكم بالخدمة الشديدة. هذا ونود أن نقدم لعملائنا المزيد من الخيارات، وسنستمر في الاستفادة من سنوات خبرتنا في هذا المجال لتعزيز خط إنتاج شركة ’واتسون‘".

المصدر: aetoswire


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع