يعود تاريخ كأس أمريكا إلى عام 1851، ويشتهر بأنه أقدم كأس بالرياضة الدولية الشرسة ومبارزات الإبحار المذهلة. الآن مع اقتراب اصدار السادس والثلاثين من "Auld Mug"
تعلن شركة الساعات السويسرية أوميغا دورها بصفتها حارس الوقت الرسمي للحدث. و ستكون هذه المرة الثالثة في التاريخ التي تشارك فيها أوميغا في دور الإبحار المرموق منذ أن بدأت العلامة التجارية شراكتها مع الفريق الإماراتي النيوزيلندي في عام 1995.

وبالعودة إلى نيوزيلندا في عام 2021، فإن امتياز أوميغا وخبرتها الطويلة في الإبحار أمر مؤكد يتم تسليط الضوء عليها من خلال التقنيات الجديدة ومعدات لم يسبق رؤيتها من قبل والتي ستعزز كل ثانية من السباق.

وستوفر هذه اللحظة أيضاً فرصة أخرى لأوميغا للإحتفال بشراكتها الطويلة مع فريق الإمارات النيوزيلندي. بدأت هذه العلاقة جنباً إلى جنب مع البحار الأسطوري السيد بيتر بلايك واستمرت لمدة 25 عاماً مع شغف مسترك بالإبتكار والتكنولوجيا والسرعة والدقة.

وفي حديثه عن الإعلان، قال رئيس والمدير التنفيذي لأوميغا رينالد آشليمان: "أن كأس أمريكا لها مكان خاص لدى العلامة التجارية أوميغا. من البراعة والدقة، إلى الطاقة المنافسة والتاريخ الأسطوري، كل جزء منها يجذبنا إليها. نحن متحمسون للغاية لدورنا في مارس المقبل، وكذلك لفرصة الإنضمام على متن الطائرة مع فريق الإمارات النيوزيلندي مرة أخرى".

قال جرانت دالتون الرئيس التنفيذي لفريق منتخب الإمارات النيوزيلندي: "لقد عملنا مع أوميغا لسنوات عديدة حتى الآن ونحترم معاييرهم العالية في التميز. نحن نعلم أنهم سيضيفون الكثير من الخبرة في هذا الحدث".

"هدفنا هو الحصول على أفضل الأشخاص لكل جزء من كأس أمريكا السادس والثلاثين الذي قدمته برادا. كان اختيارنا لأوميغا واضح، أي ليس لديهم فقط تاريخ عريق ومميز بصفتهم كضابط وقت رسمي لدورة الألعاب الأولمبية، لكنهم أثبتوا أنفسهم كقائد لضبط الوقت في الماء".

مع هذا الإعلان، يأتي إطلاق الإصدار المحدود من أوميغا سيماستر بلانيت أوشن لكأس أمريكا الستة وثلاثون. ساعة مم43.5
بسوار مطاطي مصنوعة من الستانلس ستيل وتقتصر على 2,021 قطعة فقط أبرزها هو حافة ساعة الغوص باللون المصنوعة من السيراميك والذي يتضمن سيراميك سائل بلون الأبيض والأحمر لإظهار العد التنازلي لمدة 5 دقائق للسباق.

القرص المصنوع من السيراميك الأبيض اللامع للساعة يشمل اسم المسابقة المنقولة في الساعة 6. كما تم وضع شعار كأس أمريكا الخاص على عقرب الثواني. بالإضافة إلى ذلك يمكننا أن نرى شعار كأس أمريكا على كريستال الياقوت خلف هيكل الساعة، حيث يمكنك من خلاله رؤية أوميغا ماستر كرونوميتر كالبيير 8900.

من المقرر أن تقام بطولة كأس أمريكا السادس والثلاثين في مارس 2021. وسيبحر المنافسون في قارب شراعي الخاص للسباقات البحرية حيث تمتد الدورة عبر ميناء وايتماتا أوكلاند في نيوزيلندا.


المصدر: bpgmax

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع