تعتبر "دوكر" من رينو سيارة متناغمة وديناميكية، وتتمتع بتصميم رائع لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يمكنك اتخاذها شريكاً مثالياً يضمن لعملك التقدم. ومع توسع نشاطك التجاري، فقد تحتاج إلى توسعة أسطولك، ويمكنك الاعتماد عليها من دون الحاجة إلى نفقات غير ضرورية.

إننا في العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، نتفهم احتياجات العمل، ونفخر بالإسهام في نجاح مجتمع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويأتي عرض "دوكر" مع الخدمة المجانية لمدة عامين والضمان لخمس سنوات، بسعر منافس يبدأ من 45,000 درهم، سيكون متاحاً لفترة محدودة فقط.

وتعتبر "دوكر" واحدة من أكثر المركبات المحبوبة في فئة الحافلات التجارية الصغيرة في رينو، وتصل حمولتها إلى 3.3 متر مكعب، ووزن يبلغ 750 كيلوغراماً، وتأتي معززة بخصائص التحكم في السرعة،محدد السرعة وبلوتوث، فضلاً عن الكثير من السمات التكنولوجية.

ومع وجود المساحة الكبيرة القابلة للاستخدام، وسهولة التحميل والوصول السريع إلى الأشياء والقدرات القوية والموثوقة، وتعزيز جوانب الهيكل، والمصابيح الأمامية المحمية، تعتبر "دوكر" داعماً عملياً وقوياً للشركات التي تتطلع إلى تعزيز عملياتها.

وتمثل "دوكر" قيمة عالية مقابل المال والأداء، لتكون شريكاً يمكن الاعتماد عليه في كل الأعمال التجارية، وخاصة الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي يتطلع أصحابها إلى إضافة واحدة من أفضل سيارات الحافلات الصغيرة إلى أسطولها، لاكتساب المزيد من الخصائص العملية والمرونة. ويمكن للعملاء المهتمين زيارة أقرب صالة عرض رينو على شارع الشيخ زايد في دبي أو شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة.

تفتح المعارض أبوابها وترحب بعملائها من السبت إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً، وفي يوم الجمعة من 4 مساءً حتى 8 مساءً.


المصدر: cbpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع