أعلنت شركة سلطان بن علي العويس للعقارات عن إعفاء المستأجرين لديها من الإيجار لمدة شهر ونصف لتخفيف الأعباء الناتجة عن تبعات كوفيد-10. وجاء القرار تماشيا مع الظروف العالمية السائدة الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

وتركز الشركة على وجه التحديد على تطوير العقارات بهدف الإيجار، وتملك وتدير محفظة من أكثر من 3000 عقار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر بتركيزها على مفهوم الإيجارات طويلة الأجل والاحتفاظ بالمستأجرين في الوحدات السكنية خاصة الذين يتجاوز سكنهم فيها مدة 20 عاماً.

وقالت حليمة العويس، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن ننظر إلى المستأجرين الذين كانوا معنا لعقود من الزمن على أنهم أفراد في عائلتنا. وفي حين تعتبر مكافحة انتشار كوفيد -19 مسؤولية كل مواطن ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التباعد الاجتماعي والإجراءات الأخرى، نود التأكيد على أن تبقى بواعث القلق عند المستأجرين لدينا منخفضة في هذه الأوقات الصعبة."

وتأسست شركة سلطان بن علي العويس العقارية في عام 1972 واحرزت نموا متتاليا لتصبح شركة عقارية بارزة على صعيد القطاع. وتعمل الشركة بكافة أقسامها كفريق عمل واحد يؤمن خدمات تأجير العقارات وإدارة المرافق والأمن، تحت مظلتها الخاصة من خلال مكاتبها في دبي والشارقة.


المصدر: nfactor

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع