تماشياً مع القرار الصادر عن الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث، والهيئة العامة للطيران المدني، لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، علّقت الاتحاد للطيران رحلاتها مبدئياً لأسبوعين اعتباراً من 24 مارس 2020.

ودعماً منها للمسافرين الذين تأثرت خطط سفرهم، قامت الاتحاد للطيران بتحديث عرض رصيد الاتحاد من خلال تقديم مكافأة إضافية تصل إلى 5 آلاف ميل من أميال ضيف الاتحاد بحسب درجة السفر، لمن يرغب باختيار هذا العرض.

يحصل أعضاء برنامج الولاء ضيف الاتحاد المؤهلين، على الأميال الإضافية في غضون أربعة أسابيع من لحظة إصدار رصيدهم. أما بالنسبة للضيوف غير الأعضاء في البرنامج، فيمكنهم طلب الأميال الإضافية عند التسجيل في البرنامج .

يوفّر خيار رصيد الاتحاد للعملاء إمكانية إلغاء تذاكرهم، والاستفادة من قيمتها في إعادة حجز رحلات جديدة للسفر حتى تاريخ 31 يوليو 2021، وينطبق ذلك على كافة درجات السفر وفئات الأسعار والوجهات التي تخدمها الاتحاد، على أن يتم دفع فرق السعر عن التذكرة الأصلية فقط.

إلى جانب ذلك، سيتم إهداء أعضاء برنامج ضيف الاتحاد المؤهلين، مكافآت شهرية من أميال الفئات، لمساعدتهم في المحافظة على فئة العضوية الخاصة بهم والوصول للفئة التي تليها.


المصدر: etihad

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع