أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية اليوم أنها ستتبنى حلول العمل عن بعد من خلال الاستفادة من منصات مايكروسوفت الحديثة والآمنة مثل Microsoft 365 وMicrosoft Teams، حيث ستمكن هذه الخطوة الشركة من مواصلة تشغيل عملياتها خلال الأوقات الصعبة مع ضمان صحة وسلامة القوى العاملة لديها.

وبهذا الصدد أكد السيد خالد صالح العسعوسي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية من شركة ناقلات النفط الكويتية على أنهم يتخذون جميع التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة موظفيهم مع ضمان استمرارية العمل من أجل خدمة العملاء خلال هذه الأوقات الصعبة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تلعبهُ التكنولوجيا لتعزيز هذه الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف العسعوسي قائلاً: "إن خطوة تبني حلول العمل عن بعد والاستفادة من منصات مثل Microsoft Teams، كفيلة بدعمنا للتقدم نحو تحقيق قفزات كبيرة إلى الأمام، من شأنها ضمان الارتقاء بالخدمات المقدمة للقوى العاملة لدينا، وكذلك خلق بيئة عمل مستقبلية توفر بدورها المكان الأمثل للحفاظ على موظفينا وعملياتنا معاً".

وفي سياق تفصيلي، ستستفيد شركة ناقلات النفط الكويتية من إمكانات وقدرات Microsoft Teams التي تعمل بمثابة أداة تعاونية تعزز من إنتاجية القوى العاملة عبر منصة واحدة تمكنهم من التواصل (الدردشة) وتعزيز أطر التعاون والبقاء على اتصال واجراء المكالمات بجودة عالية، علاوة على ذلك ستتيح حلول إدارة الهوية والوصول القائمة على سحابة مايكروسوفت مثل Azure Active Directory، إمكانية تسجيل الدخول الآمن وحماية المستخدمين من التهديدات المتطورة مع توفير مكان عمل يتميز بالتكامل والذكاء.

ومن جانبه أعرب علاء الدين كريم المدير العام لمايكروسوفت الكويت قائلاً: "نؤمن في مايكروسوفت بأن صحة وسلامة الموظفين والعملاء والشركاء والمجتمعات أولوية قصوى بالنسبة لنا، وسنواصل جهودنا لتمكينهم من خلال تزويدهم بالحلول التعاونية التي تضمن سير نطاق العمل من أي مكان".

وأضاف علاء الدين: "نمتلك في ظل انتقال المؤسسات مثل شركة ناقلات النفط الكويتية التزام راسخ بتمكين القوى العاملة عبر توفير الأدوات المناسبة للبقاء على اتصال دون انقطاع يؤثر على نشاط الأعمال، وكذلك خلق بيئة عمل عصرية تساهم في تعزيز أداء المؤسسات لضمان تحقيق المزيد من الإنجازات".


المصدر: proglobal

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع