أعلنت شركة التبغ اليابانية الدولية "جي تي إنترناشونال" (JTI)، عن إطلاق أحدث منتج ضمن مجموعة علاماتها المعروفة عالمياً، والأقل ضرراً، الحائزة على عدة جوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب نجاح إطلاق منتجات الفيب الإلكترونية Logic Compact في الكويت.

وقد تم إطلاق جهاز الفيب الإلكتروني Logic Compact بنجاح في حوالي واحد وعشرين من الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما فيها إيطاليا وفرنسا ورومانيا وبلجيكا وإيرلندا وسويسرا وروسيا وكندا مؤخراً هذا العام وفي المملكة المتحدة.

صرّح جراهام جيبنز، المدير العام لشركة "جي تي إنترناشونال" (JTI) في الشرق الأوسط، "يشير نجاحنا في السوق الكويتي والانطلاق المثير لمنتجات التبغ الإلكترونية Logic Compact الذي سوف نشهده قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إمكانات النمو الهائلة لسوق الشيشة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط. نحن نعمل على إرضاء أذواق المجتمع الإماراتي الذي يتطلّع دائماً لتجربة منتجات أكثر تطوراً وأماناً بديلاً عن التدخين التقليدي، وذلك من خلال تقديم Logic Compact كمنتج متميز وأنيق وعصري وسهل الاستخدام."

وأشارت تقارير رسمية صادرة عن هيئة الصحة العامة في انجلترا تفيد أن لدى منتج الشيشة الإلكترونية المواصفات الآمنة حيث توفر حلاً بديلاً عن التدخين التقليدي. ومع ذلك تجدر الإشارة أن استخدام منتج الشيشة الإلكترونية Logic Compact لا يعني بالضرورة أنه أكثر أماناً من التدخين التقليدي. ولكن أظهرت الاختبارات أن منتج Logic Compact يسهم في انخفاض المكونات السامة بنسبة عالية تقدّر ب95٪ التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية للحد من تدخين السجائر.

عملت شركة جي تي إنترناشونال على تصميم نسخة متطورة وحديثة لمنتج التبغ الإلكتروني بنظام الخزان المغلق الجديد في عام 2018، مع الأخذ بعين الاعتبار الاْسلوب العصري والحديث للشيشة الإلكترونية. ويستهدف المنتج المدخنين البالغين الذين يرغبون في تجربة منتج بديل ذو إمكانية محتملة في تقليل المخاطر الناجمة عن التدخين.

يتوفر جهاز فيب Logic Compact بثلاثة ألوان (الأسود والأزرق والوردي). ويتم وضع عبوات السائل الإلكتروني المملوءة مسبقاً داخل المنتج مغناطيسياً، وكذلك بطارية الشحن. كما تتوفر عبوات السوائل لمنتج Logic Compact بأربع نكهات-التبغ والمنثول وخليط التوت والموز مع الكراميل.

يتوفر منتج Logic Compact ابتداءً من 8 ديسمبر 2019 في أكبر محلات بيع التجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات.


المصدر: twisterme

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع