أعلنت "فودي براندز التابعة لشركة "فودي القابضة المحدودة"، الرائدة في مجال تشغيل خدمات المطاعم والإنتاج في قطاع المأكولات والمشروبات، عن استحواذها على "ديش" Dish، إحدى أبرز متعهدي التموين للمناسبات في الإمارات العربية المتحدة، لتنضم إلى محفظتها من الشركات التي تغطي طيفاً واسعاً من الخدمات ذات الصلة بهذا القطاع على مستوى الدولة.

وقال دان جيمينيز الشريك والمدير العام لشركة "ديش": "طوال السنوات الإثنتي عشرة الماضية، نجحنا في الاستحواذ على مكانة رائدة في قطاعنا، بفضل خبرتنا التشغيلية الفريدة. وبعد هذه المسيرة الطويلة الحافلة بالكثير من الإنجازات، يسعدنا الانضمام إلى عائلة "فودي براندز"، من أجل التأسيس لكيان مشترك قوي في قطاع التموين، ما سيؤدي إلى زيادة فريق كوادرنا إلى أكثر من 100 شخص، موزعين على مطابخنا ومرافقنا المتعددة في جميع أنحاء دبي، لنتمكن من تغطية سائر أنحاء الدولة".

وتفخر "ديش" بنجاحها في توفير خدماتها المتميزة إلى أكثر من 1,000 حدث في العام الماضي فقط، كما تعتز بمحافظتها على مكانتها البارزة بصفتها المزود الرئيسي لخدمات التموين لكبار الشخصيات في "سباق نهاية الأسبوع" الذي استضافته حلبة ياس مارينا بأبوظبي، وتعاملها مع طيف واسع من العملاء، بمن فيهم الجهات الراعية وكبرى الشركات المالية من المنطقة، وأكثر اليخوت تميزاً التي تزور الدولة من جميع أنحاء العالم.

وقال إبراهيم غزلاني، الشريك والطاهي التنفيذي في "فودي براندز": "تعتبر ديش الشركة الرائدة بلا منافس في قطاع التموين الخاص، كما تواصل نموها القوي كل عام. إننا في "فودي براندز" نحرص على اختيار العلامات التجارية المتميزة بدقة قبل انضمامها إلى محفظتنا، وهو ما ينطبق تماماً على "ديش". وبفضل هذا النهج، أصبحنا نمتلك مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر أهمية على مستوى العالم. ونتطلع إلى دعم فريق "ديش" لمواصلة مسيرتها الفريدة من الإبداع والتميز في خدماتها، حتى تتمكن من الاستمرار في مسيرة نموها".

وكانت "ديش" قد تأسست في العام 2008 بهدف توفير قوائم مبتكرة من أصناف الطعام في الإمارات، وتقديم خدماتها بلمسات فائقة الجودة في أجواء إبداعية، الأمر الذي ضمن لها الوصول إلى طليعة الابتكار القائم على تميز الخدمات، كما ساعدها في استقطاب مجموعة واسعة من أبرز العملاء من كبار الشخصيات من الشركات والمؤسسات. ومن خلال شراكتها مع "فودي براندز"، ستواصل محافظتها على منجزاتها المتراكمة في مجال تقديم خدمات التموين الخاصة المتميزة من دبي، وتوفير تشكيلات منتقاة من الأطعمة بطرق إبداعية في جميع أنحاء الدولة.


المصدر: cbpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع