أطلقت هورمان، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأبواب والبوابات، تطبيق الموبايل بلو سيكيور، الذي يسمح للمستخدمين فتح وإغلاق بوابات كراجاتهم من خلال تقنية البلو توث، بحيث يؤدي التطبيق دور وحدة التحكم عن بعد.

التطبيق مجاني ويتوافق مع هواتف الآندرويد الذكية وهو متوفر على منصة آبل ستور وغوغل بلاي، وبمجرد تنزيل التطبيق يمكنك مسح رمز كيو آر QR من بطاقة بلو سيكيور من هورمان ووضع الإعدادات الملائمة، وبهذه الخطوة السهلة سيمكنك من فتح الأبواب بمجرد كبسة زر.

كما يمكن شراء مفاتيح إضافية من خلال التطبيق، وإرسالها إلى الأهل والأصدقاء عبر رسالة نصية أو من خلال الإيميل أو المسنجر، ولا يتطلب الأمر أن تكون في البيت حتى تفعل ذلك.

وتعليقاً على ذلك قال السيد داريوس خانلو، مدير هورمان في الشرق الأوسط وأفريقيا: "هذا التطبيق يسهل عليك فتح بوابة الكراج باستخدام هاتفك الذكي، ولا تحتاج إلى وحدة تحكم مستقلة، كما يمكنك من خلال التطبيق التحقق فيما إذا كان الباب مفتوحاً أو مغلقاً وأي مستخدم فتحه وفي أي وقت، وبفضل هذه التقنية والميزات الكثيرة في التطبيق فإنه قد حصل على تقييم 5 من خمسة في آبل ستور، وهذا يعكس جودة هذا التطبيق وقيمته الكبيرة لعملائنا".

هناك رموز على التطبيق ترشدك إلى كبسات الفتح والإغلاق الكلي والجزئي للباب وتشغيل الضوء.


المصدر: irispr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع